الاثنين، 13 ديسمبر 2010

انتخابات "هايتي" تمنع شون بين من حضور مهرجان دبي









اعتذر الممثل الشهير شون بين عن حضور مهرجان دبي السينمائي، الذي يكرمه في دورته السابعة على تاريخه الفني الطويل، بسبب انشغاله في الانتخابات الرئاسية بـ"هايتي"، التي يدير بها إحدى المنظمات الخيرية.

قال شون بين في اعتذاره للجنة المنظمة بالمهرجان: "يشرفني الحصول على جائزة مهرجان دبي للسينما التقديرية (إنجاز العمر)، عن مجهوداتي الفنية طوال الأعوام الماضية، وكان في نيتي المجيء لدبي لاستلامها بنفسي، ولكن للأسف، الموقف في هايتي غاية في السوء، ويحتم عليّ البقاء بها لضمان سلامة الموظفين التابعين للمنظمة التي أشرف عليها، وأتمنى أن أحضر المهرجان في دوراته المقبلة"، حسب موقع صحيفة "إماريتس بزنس 24/7".

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان صرحت في بيان للموقع عن اعتذار الممثل الكبير، وجاء في البيان: "بكل أسف نبلغكم عن اعتذار الممثل العالمي شون بين لتسلم جائزة (إنجاز العمر)، بسبب أحوال هايتي السياسية المضطربة، أعقاب الانتخابات الأخيرة، وهو الآن هناك للاطمئنان على موظفي منظمته هناك والمخيمات".

وأضاف البيان أن الأشخاص الذين اشتروا تذاكر لحضور المؤتمر الصحفي للنجم شون بين، يمكنهم استبدال التذكرة بأخرى خاصة بأي مؤتمر أو عرض فيلم آخر، أو استرجاع أموالهم.
وكان شون بين أسس في هايتي بالاشتراك مع المخرج جوليان شنابل، منظمة خيرية لإعادة إعمار هايتي بعد الزلزال الذي لحق بها منذ عدة أشهر.

يذكر أن آخر أعمال شون بين السينمائية، التي تم عرضها هو "فير جيم"Fair Game أو "اللعبة العادلة"، وشاركه بطولته ناعومي واتس وخالد النبوي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe