الاثنين، 11 أكتوبر 2010

ميريام فارس: لم أقل عن نيللي وشيريهان في "فوازيري"



رغم الانتقادات التي وجهت للفنانة بسبب "فوازير ميريام" التي قدمتها على قناة "القاهرة والناس" في رمضان 2010 إلا أنها تجدها ناجحة جدا وتضع نفسها في مقدمة فنانات الفوازير مع نيللي وشريهان.

أشارت ميريام في حوارها مع جريدة "الشروق" إلى أن المقارنة بينها وبين نجمتي الفوازير نيللي وشريهان لم تبدأ مع عرض فوازيرها، وإنما كانت قبل بدء التصوير، لأن الجميع كان يترقب كيف سيكون شكل الفوازير بعد غياب طويل منذ عهد النجمتين الكبيرتين، ولكنها ترى أنها نجحت في أن تكون في المقدمة مع نيللي وشريهان.

وأكدت ميريام أن الأخطاء التي رأها البعض في فوازيرها، مثل تقديم الموسيقى الغربية، كانت في حقيقتها مقصودة، ففكرة الفوازير قائمة في الأساس على تقديم أشياء تعبر عن حضارة الشرق، وأشياء تعبر عن حضارة الغرب، وهو ما استدعى تقديم موسيقى غربية بجانب الشرقية، وأيضا رقصات غربية بجانب الرقص الشرقي.

وأوضحت أن فوازيرها كان لها خصوصية، ولم تشبه الفوازير التي قدمت من قبل، وكانت تناقش موضوعات اجتماعية خاصة بالقرن الواحد والعشرين، حتى لا يشعر الجمهور بالملل.

وتابعت: كما جددنا في شكل الفوازير أيضا بالإضافة للمضمون، فقد قدمنا في كل حلقة ثلاث فوازير وعلى مدار الثلاثين حلقة ظهرت في 250 "لوك" جديد وهذا بعكس ما تردد عن أنني لم أرتد سوى زيي واحد فقط طوال الحلقات، بعكس نيللي وشريهان اللتين كانتا ترتديان ملابس كثيرة في الفوازير.
 
وأشارت ميريام إلى أن خوف الكثير من الفنانات المصريات من خوض تجربة تقديم فوازير، يرجع إلى أن الفوازير تتطلب وجود عدة مواهب في الفنانة، وهذا هو السبب الحقيقي من خوفهم من الفشل.

وفي نهاية حديثها أكدت ميريام على نجاح فوازيرها رغم كافة الانتقادات التي وجهت لها، ودللت على ذلك بأن القنوات السياسية العربية واللبنانية والأجنبية تحدثت عنها مثل قناة "العربية" و"الجديد اللبناني" و"يورو نيوز" Euro News، بالإضافة لردود الأفعال التي تلقتها من النقاد والجمهور وفنانين ومن بينهم الفنانة نيللي، وهو ما شجعها على توقيع عقد تقديم موسمين جديدين منها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe