الاثنين، 11 أكتوبر 2010

تامر حسني يبرر خطأ خبر أجره التليفزيوني



أوضح النجم الشاب تامر حسني الخطأ الذي تسبب في الجدل الكبير الذي أثير مؤخراً بعد نشر خبر تلقيه أجرا خياليا نظير أولى بطولاته التليفزيونية، وهو ما نفاه تامر لاحقا وأعلن أسباب هذا الخطأ الآن.

  أرسل تامر اليوم الإثنين 11 أكتوبر  بيانا رسميا لتوضيح أسباب ما تم من تضارب في حقيقة هذا الخبر، جاء في البيان: "تامر حسني ليس لديه مكتب إعلامي، ولكن رحاب محسن صحفية محترمة وعلى درجة عالية من الثقة والصداقة والأخوة، ولا يرضى بأي شكل التشكيك في نزاهة ومصداقية هذه الصحفية، فهناك بعض الأشخاص يعملون على قطع عيشها.

والموضوع باختصار أن دكتور وليد مصطفى صرح أن أجر تامر ضعف أعلى أجر في الدراما، والمذكور الآن أن أعلى الأجور هو 40 مليون جنيه، فمن البديهي أن يتم تفسير الرقم على أنه 80 مليون"، وانتهى البيان بتوقيع تامر حسني عليه.

ونذكر أيضاً نفي تامر للخبر في جريدة "المصري اليوم" بقوله: لن أقدم "تيتانيك" حتى أحصل على هذا الأجر المُبالغ فيه جداً.

وتابع في هذا الشأن بتصريح خاص: "هذا الرقم أنا من الصعب أن أحصل حتى على ربعه وأنا في بداية عمري ومشواري الفني، هذه الأرقام الكبيرة يستحقها وتليق بمن أمضوا سنوات عديدة في المجال الفني".
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل الأول الذي سيقدمه تامر وأجره الفعلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن تامر يعمل حالياً على تحضير فيلمه السينمائي الجديد "عمر وسلمى 3"، والذي سيقدمه مع المخرج محمد سامي في أولى تجاربه السينمائية.

ومنتظر عرض أحدث كليبات "لو هاكون غير ليك" خلال الأيام المقبلة، وهو من إخراج محمد سامي أيضاً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe