الاثنين، 11 أكتوبر 2010

قمر: "جيمي حمادة" ابني مهدد بالقتل والـDNA سيثبت حقي



بعد وضعها لأول أبنائها الذي أطلقت عليه اسم "جيمي حمادة"، ورغم إصرارها على عدم التصريح باسم والده، والاكتفاء بالقول بأنه رجل الفضائيات المصري ابن الأسرة العريقة، هددت الفنانة اللبنانية قمر، بمقاضاة والد ابنها، للحصول على حق نسبه.

تفكر المغنية قمر في الحضور للقاهرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية، لنسب ابنها لوالده الذي تنكر له، بإجراء تحليل الـDNA، وبالفعل اتصلت بمحامين مختصين في هذا النوع من القضايا، ولكن ما يعوقها من الوصول لمصر سريعا أن ابنها حتى الآن بدون أوراق رسمية، ولا يمكن أن يخرج من لبنان، وتخشى أن تتركه في لبنان بمفرده، لأنه تعرض لمحاولة قتل فور ولادته، حسب صحيفة "الفجر".

روت قمر أن إحدى ممرضات مستشفى "كليمنصو" التي وضعت بها طفلها ببيروت، ألقت على وجه ابنها مياه كادت أن تخنقه، لولا أن قمر استدعت الطبيب المختص لعمل الإسعافات الأولية وأنقذه، مما يزيد من مخاوفها عليه، وأشعرها أن يد والده تحاول الوصول إليه للتخلص منه.

وعن تصريحات والدتها بأن ابنها نتيجة علاقة غير شرعية وأنها غير راضية عنها، قالت قمر: لم ألتق بوالدتي منذ تصريحاتها هذه، ولم أرها نهائيا على الرغم من أني كنت محتاجة لها، لكن اللأسف باعتني وقبضت الثمن، فكانت تريد أن تشوه صورتي من أجل المال، وكذلك أعز أصدقائي، وقاد هذه الحملة أشخاص لهم مصلحة في ذلك، وسأعلن عنهم في الوقت المناسب.
 
وحكت قمر القصة من بدايتها قائلة: كنت أحاول أن أتفاهم مع والد ابني من أجل إعلان الزواج، فكنت أريد حل المشكلة بنفسي وبشكل هادئ، لكن والدتي سامحها الله تحدث كثيرا وذكرت معلومات غير صحيحة، فهو من طلب مني الزواج سرا لأنه متزوج وله عائلته، واستولى بعد ذلك على عقد الزواج.

يذكر أن قمر أعلنت بعد وضعها لابنها بأيام قليلة، عن استعدادها هي والممثل السوري مهيار خضوع، للإعلان عن خطوبتهما، مؤكدة أنه ليس والد ابنها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe