الجمعة، 29 أكتوبر 2010

توم كروز فى دبى لتصوير "Mission Impossible Ghost"


اختار النجم العالمى توم كروز بطل الجزء الرابع من سلسلة أفلام " Mission:Impossible " ، مدينة دبى للكشف عن عنوان أحدث أجزاء أحد أشهر أفلام الحركة والتشويق فى تاريخ السينما العالمية.

جاء الكشف عن عنوان الفيلم "Mission:Impossible – Ghost Protocol" خلال مؤتمر صحفى عالمى عُقد اليوم فى أحد فنادق دبى الشهيرة، وشارك فيه نجوم العمل توم كروز منتج الفيلم، وجيرمى رينر وبولا باتون، إضافة إلى المخرج العالمى براد بيرد والمنتج براين بُرك والمنتج المنفذ جيفرى شيرونف.

وفى بداية حديثه حول اختيار دبى كموقع رئيسى لتصوير مقاطع من فيلمه "Mission:Impossible – Ghost Protocol" أعرب النجم العالمى توم كروز ، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى للحفاوة الكبيرة التى وجدها فريق العمل فى دبى، مؤكدا امتنانه وجميع أعضاء فريقه لحكومة دبى للتعاون الكبير الذى لمسوه من قبل كافة الدوائر والأجهزة التابعة لها.

وقال النجم توم كروز: "نحن سعداء بالتواجد فى دبى، فهذه مدينة طالما حلمت أن أقوم بتصوير أحد أفلامى فيها، وأود أن أوجه رسالة شكر لكل من قدم لنا العون، كما أشكر أهل دبى على حرارة الترحاب بطاقم العمل وكرم الضيافة الذى لمسناه من الجميع منذ وصولنا إلى دبى".

وأثنى كروز على الدعم الذى تلقاه فريق العمل قبيل التصوير وسيستمر خلال مراحل العمل المختلفة، منوها بالقيمة المضافة التى تمثلها دبى للعمل قائلاً: "إنها بحق مدينة استثنائية تتمتع بمقومات تتوافق تماما مع متطلبات العمل السينمائى. فجغرافيا المكان كانت دائما أمرا بالغ الأهمية فى كافة الأجزاء السابقة من فيلم Mission:Impossible ، وقد رغبت دائما فى أن أقوم بالتصوير هنا فى دبى.

وأشاد النجم العالمى توم كروز بالبنية الأساسية الممتازة المتوافرة فى دبى، والتى تعد أحد أهم مقومات صناعة السينما، وقال: "من المهم دائما أن تحظى بدعم المكان الذى تقوم فيه بتصوير عمل سينمائى".

فى الوقت نفسه، وحول اختيار دبى لتصوير الجزء الأحدث فى سلسلة أفلام " Mission:Impossible" قال مخرج العمل براد بيرد: "إننا نعتبر أنفسنا محظوظين كوننا ضمن باكورة السينمائيين الذين جاءوا إلى دبى لتصوير أعمالهم فيها، وأيضا لأننا وصلنا إلى هنا قبل غيرنا فنحن نبحث عن شىء عظيم، ونحن سعداء بأن دبى مدينة كبيرة ولم تظهر بعد فى العديد من الأعمال السينمائية.

وأضاف بيرد "أن المقومات الموجودة فى دبى ستسمح لنا بالقيام بمهمتنا وصولا إلى المستوى الذى نطمح إليه وبما يخدم الفيلم، فدبى بها مواقع تصوير قد لا يتسنى بناؤها فى الديكور، وهى فى رأى الموقع المثالى الذى يمكنك أن تحلم به لمشروعك السينمائى الناجح".

وقدم فريق الفيلم التحية لجميع الجهات المتعاونة والتى قدمت العديد التسهيلات لتمكين الفريق من القيام بالتصوير فى مواقع مختلفة من دبى، وتأمين الدعم التقنى واللوجستى اللازم لطاقم العمل الضخم الذى يصل إلى نحو 400 شخص خلال مختلف مراحل التصوير فى المدينة.

يُذكر أن فيلم "Mission:Impossible- Ghost Protocol" من المنتظر أن يُعرض فى ديسمبر 2011.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe