الجمعة، 29 أكتوبر 2010

بالصور- محمد حماقي: لن اختلق شائعة لأحقق انتشارا .. وحان وقت الفوز بـ "إم تي في"


حرص النجم محمد حماقي أن يؤكد على أن حفاظه على حياته الشخصية وعدم الكشف عن أسرارها لم يكن وليد الصدفة، بل هي خطوة متعمده للحفاظ على نجاحه.

وقال حماقي في لقاء مع الإعلامية جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" إن الاهتمام بوضع خط أحمر على حياته الشخصية ساهم كثيرا في ابتعاده عن الشائعات.

وأضاف حماقي: ما فعلته جعل الشائعات تبتعد عني، ولم يمنح الفرصة لأحد لتحقيق ذلك، أما أنا فيستحيل أن اختلق شائعة في أمر يخصني ليتحدث الناس عني.

وتحدث المطرب الشاب عن ترشيحه لجائزة "إم تي في" قائلا: تم ترشيحي للجائزة في 2008، ووقتها اعتبرت ذلك نجاح كبير بالنسبة لي، أما في 2010 فأعتقد أنه يجب التفكير بشكل أكبر في الفوز بها.

وأردف: الترشيح لهذه الجائزة يتم بعد الأخذ بالاعتبار نجاح الألبوم من الناحيتين الفنية والتسويقية، وقد أخبرني مسئولي الجائزة بأنهم رشحوني لها بعد أن لمسوا نجاح ألبوم "حاجة مش طبيعية".

وعن جديده الفترة المقبلة، قال حماقي أنه سيقوم بتصوير أغنية "حاجة مش طبيعية" كفيديو كليب، وذلك في رومانيا، التي كان قد صور بها كليب "وافتكرت"، كما سيتعامل مع مدير التصوير ذاته الذي تعامل معه في الكليب السابق.
وأكد حماقي أن اختياره للأغنية التي حملت اسم الألبوم جاء بعد أن استبعد فكرة تصوير أغنيات تحمل ايقاع هاديء، لأن آخر أغنياته المصورة كانت كذلك.

يذكر أن حماقي طرح في يوليو 2010 أحدث ألبوماته الغنائية، الذي يحمل اسم "حاجة مش طبيعية"، بعد غياب عامين عن الساحة.

ويُغني حماقي مساء الجمعة في حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية MIU.



 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

بحبك مووت ياحمودي وربنا يوفقك

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe