الجمعة، 29 أكتوبر 2010

بالفيديو- - - وصلة ردح بين حلمي بكر ووفاء الكيلاني


على ما يبدو أن الملحن حلمي بكر قد ترك مهنة التلحين وتفرغ للهجوم على الفنانين وقد بدا هذا واضحا أثناء ظهوره ضيفا ببرنامج "بدون رقابة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.
فقد تحول بكر من موسيقار قدم للساحة الغنائية أجمل الألحان إلى شخص يستخدم لغة "الردح" في الرد على اسئلة وفاء الكيلاني وفي هجومه الشرس على الفنانين.
واخذ بكر يدلي بآرائه في الفنانين قائلا إن سميرة سعيد على سبيل المثال فنانة ذكية جداً الا أنها تضر نفسها بانتقالها من الغناء الحر على المسرح إلى الغناء المعلب ضمن اطار استوديو ضيق وصغير.
أما عن الفنانين المصريين المحبوبين عمرو دياب وتامر حسني، اعتبر بكر أنهما جيدان ومن الممكن المقارنة بينهما كما حدث في الماضي بين هاني شاكر وعبد الحليم حافظ في أيامه الأخيرة، وبرأيه أنهما في المستوى نفسه وإذا سبق أحدهما الآخر فسيكون في نطاق أغنية أو لحن ليس اكثر من هذا.
ولم ينس بكر بالطبع الحديث عن غريمته وعدوه اللدود أصالة نصري حيث قال إنها ليست حالياً في الـTop 5 ولا الـTop 10 لأنها لا تملك أي أغنية ضاربة حاليا، مؤكدا على انه صاحب الفضل في انطلاقتها وهي نسيت هذا الفضل لأنها ناكرة للجميل، ولم يكتف بهذا بل تحدث عن حادثة حصلت بين أصالة وميادة الحناوي والتي هزأت فيها الأولى الثانية في الأستوديو الخاص به.
كما صرح بكر بأن الفنانة لطيفة ليست فنانة ولم يؤمن بموهبتها يوماً وهي ليست موجودة على الساحة الفنية، وهما تقابلا في بداياتها الفنية واتفقا على إكمال اللقاء في اليوم التالي إلا أنها سافرت دون أن تسأل عنه وعن الأغنية التي كانا يحضران لها.
ولم تسلم نجوى كرم من لسان بكر كذلك حيث اتهمها بعدم امكانيتها ومعرفتها الغناء باللهجة المصرية ولذا هي تتحجج بأن يغني الفنان المصري عمرو دياب باللهجة اللبنانية أولا لكي تغني هي بالمصري.
ليس هذا فحسب بل أخذ بكر يسخر من نانسي عجرم ومن حملها الثاني إذ قال إنه على الفنان أن يدفع ضريبة كبيرة مقابل نجوميته، معتبراً أن نانسي ارتكبت خطأً عندما تزوجت وهي في عز نجوميتها ثم حملت وأنجبت ابنتها.
وتمادي بكر في سخريته قائلا ان نانسي كان عليها أن تكتفي بالإنجاب مرة واحدة، وألا تحمل ثانية قبل أن تصدر ثلاثة ألبومات على الأقل.
وأضاف ساخرا أنه يحضر لحناً لنانسي، ولكن لا يعلم متى ستغنيه هل بعد الوضع أم بعد الرضاعة؟.
والمثير للدهشة انه حاول ان يقنع المشاهدين برأيه مستشهدا بأن الفنانين الأجانب يقومون بتبني الأطفال حتى لا تتعطّل مسيرتهم الفنية، وضرب مثلاً بـ "براد بيت" و"أنجلينا جولي."
وفي النهاية اعتبر بكر أنغام وشيرين هما في المرتبة الأولى في الغناء بمصر إلا أن أنغام تدخل مشاكلها العائلية في الفن وهو ما أخذه عليها.

جزء من لقاء"بدون رقابة"







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe