الجمعة، 29 أكتوبر 2010

غادة عبد الرازق: لا توجد خلافات مع نجمات كف القمر!


نفت الفنانة غادة عبد الرازق ما تم نشره مؤخرا بشأن وجود حالة من الغضب بين نجمات فيلم "كف القمر" بسبب انضمام غادة عبد الرازق إليه، معبرة عن استيائها مما يُنشَر في الصحف، بما وصفته بـ الشائعات.
وأكدت غادة أن علاقتها بزميلتيها جومانة مراد ووفاء عامر- اللتين تشاركانها بطولة فيلم "كف القمر" للمخرج خالد يوسف - على خير ما يرام، وأن دورها بالفيلم رئيسي لا للحشو، وهو من أهم المحاور الأساسية في السياق الدرامي لأحداث الفيلم.
وأضافت غادة: "اعتدت الشائعات، ولكن قبل عرض الفيلم وبعد اكتمال تصويره كنوعٍ من التشويش على العمل قبل طرحه في دُور العرض، إلا أن هذه المرة بدأت الشائعات تحاصر فريق العمل منذ بداية التصوير، وهو ما دفعني إلى إعلان أن كل ما نُشر مجرد شائعات؛ حتى تتوقف هذه الشائعات التي تؤثر في الحالة النفسية للقائمين على العمل".
وأوضحت غادة أن دورها في فيلم "كف القمر" يختلف كليا عن أي دورٍ قدمته من قبل، وسوف تظهر من خلال الفيلم بـ"لوك" جديد لم تظهر به من قبل.
وعن كونها أصبحت أغلى فنانة على مستوى الفنانات المصريات، قالت غادة: "التوفيق من عند الله، وأنا اجتهدت كثيرًا خلال السنوات الماضية حتى وصلت إلى ما حققته من شعبية وجماهيرية"، مضيفة: "كرّست حياتي ومجهودي لفني ولجمهوري في المقام الأول لدرجة جعلتني في الكثير من الأحيان أشعر بتقصيري تجاه نفسي وتجاه حياتي الشخصية، إلا أن رد فعل الجمهور وتأييده إياي بعد كل عمل أقدمه يهوّن عليّ أية مشقة أعانيها بسبب ضغط العمل".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe