الجمعة، 29 أكتوبر 2010

سعد الصغير يعترف: "مراتي خنقاني"


أعلن الفنان الشعبي سعد الصغير مؤخرا انتهاءه من تسجيل أغنية جديدة، تُمثل أول أعماله الغنائية، بعد أن أعاده الله سالما إلى بيته وأسرته، إثر محنة المرض الشديدة التي أصابته، واضطرته لقضاء أسابيع في المستشفى، على الرغم من أنه كان قد صرح أكثر من مرة بنيته في اعتزال الفن تمامًا، وتبرّأ من مهنة الغناء علنا، ووصفها بالعار، بينما كان يدعو الله أن يمنّ عليه بالشفاء، بل ويحرص على التقاط صوره وهو يقرأ في المصحف الشريف!!!
الأغنية الجديدة تحمل اسم "مراتي خنقاني"، وتدور حول معانة الأزواج من زوجاتهم وكثرة طلباتهن التي لا يجد الرجل وسيلة لتلبيتها مهما فعل، في ظل الغلاء الشديد الذي يطحن الجميع، ومن المقرر أن يتم تصويرها في فيديو كليب، خلال أيام.
وعمن يهدي إليه أغنيته، قال الصغير إنه يهديها لكل الأزواج الذين يتحملون الكثير من مشاكل وخناقات زوجاتهم، وتقول كلمات الأغنية: "مراتي خنقاني ومجنناني ومطلعة عنيا.. مراتي قرفاني ومغلباني والاثنين عليا .. كل شوية تقول هات هات.. زهقت من كتر الطلبات".
وعلى الرغم من أن الأغنية لم تتم إذاعتها حتى الآن، فإن بعض من قرأوا كلماتها، ألمحوا إلى أنها تلعب على نفس الوتر الذي لعب عليه المطرب الشعبي الصاعد أبو الليف، عندما غنى أغنيته الشهيرة "الستات" حيث تجنح كل من الأغنيتين للشكوى من النساء وإظهار عيوبهن بأسلوب ساخر، ورسم صورة ملائكية للرجل.
فهل يحاول الصغير تقليد أبو الليف بسبب النجاح الذي حققه بأغنيته، أم أن كلا الأغنيتين مختلف عن الآخر، حتى لو تشابهت الروح؟.. لاشك أن هذا مما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe