الخميس، 28 أكتوبر 2010

أغلي عطر في العالم لزوجة توم كروز


لم تعد العطور من الكماليات، بل صارت من الأساسيات لدى كثير من النساء، وعلى رأسهن بالطبع نجمات هوليوود أمثال كاميرون دياز وجيسيكا ألبا وكاتي هولمز - زوجة النجم توم كروز- الشهيرة باستخدامها لعطر Clive Christian 1 وهو الأغلي في العالم.
ففي الوقت الذي قد يظن فيه الكثيرون أن أسرار نجمات هوليوود الجمالية من الصعب الوصول إليها، نجد الكثيرات من النجمات يكشفن العكس بل ويعلن بأنفسهن عن جانب من هذه الأسرار وخاصة المتعلقة بالعطور.
وكانت النجمة جيسيكا ألبا أولى هؤلاء النجمات حيث إنها ذكرت في حوار مع إحدى مجلات الجمال أنها تضع عطر Turquoise Perfume Oil. ويأتي هذا العطر على شكل Roll On ويحتوي على مزيج من رائحة الجريب فروت والمشمش والبابونج بالإضافة إلى نفحات من عطر الصندل والمسك، وهو العطر الأمثل للشخصيات العملية.
أما النجمة العالمية كاميرون دياز فتفضل عطر Monyette Paris وهو من خلاصة الجاردينيا والفانيلا، ويلاقي هذا العطر رواجا كبير من قبل نجمات هوليوود حيث تقبل عليه نجمات أخريات مثل ريبيكا رومجن وغارسيل بوفيه وغيرهما بالرغم من أنه عطر ثقيل يناسب الشخصيات الجريئة فقط.
كما كشفت مغنية البوب فيرجي عن عشقها لعطر Amarige من جيفانشي والذي قد يراه البعض غير مناسب لفيرجي الشهيرة بجنونها في الغناء والأزياء، حيث إن هذا العطر يناسب الشخصيات الرومانسية الناعمة.
بينما تفضل جينيفر جارنر عطر Perfect Veil وهو عطر ثقيل إلا أنه -على حد قولها- يفعمها بالحيوية والانتعاش دائما لذلك تفضل وضعه دائما أثناء ساعات العمل.
وأخيراً النجمة كاتي هولمز - زوجة النجم توم كروز- فهي تضع في أغلب الأوقات عطر Clive Christian 1، ومن المعروف عن هذا العطر رائحته المثيرة والتي جعلته واحداً من أغلي عطور العالم. ويبلغ ثمن هذا العطر 22 ألف دولار حيث يقدم في زجاجة أنيقة مصنوعة من الكريستال والألماس، أما إذا كانت الزجاجة بلا ألماس فيبلغ سعر الصغيرة جداً منها 400 دولار.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe