الخميس، 28 أكتوبر 2010

حماقي يختار اليونان وقبرص ورومانيا لتصوير كليبين دفعة واحدة




استقر المطرب الشاب محمد حماقي على أغنيتي "لسه بتخاف"، و"حاجة مش طبيعية" من ألبومه الأخير لتصويرهما بطريقة الفيديو كليب، وذلك في الجلسة التي عقدها مساء أمس مع منتجه نصيف قزمان داخل مكتب الأخير.
وأكد ياسر خليل مدير أعمال حماقي أنه من المقرر أن يحتوي الكليبان اللذان سيتم تصويرهما دفعة واحدة على مشاهد خارجية سيتم تصويرها بين قبرص، واليونان ورومانيا على أن يعرض الكليب الأول في عيد الأضحى ويعرض الكليب الثاني في موسم نصف العام الدراسي.
ومن ناحية أخرى ينتظر حماقي نتائج جوائز Europe Music Award - Mtv " والتي تعد في قوة جائزة Grammy Music Award العالمية التي ينافس عليها من الدول العربية كل من جوزيف عطية من لبنان ومحمد حماقي وخالد سليم من مصر ومن أوروبا وأمريكا يشارك كل من أمينيم وليدي جاجا وأنريكي اجلاسيوس.
يذكر أن عقد حماقي مع شركة "صوت الدلتا" ومنتجها نصيف قزمان يتبقى فيه ألبوم واحد وهو الذي بدأ حماقي الإعداد له من خلال اختيار كلمات وألحان من الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم في ألبومه السابق، ويتردد أن حماقي لن يجدد عقده مع الشركة لرغبته في زيادة أجره، وهو ما يرفضه قزمان بحجة ضرب القرصنة لجميع الألبومات.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe