الخميس، 28 أكتوبر 2010

هند صبرى تستوحى قصصاً حقيقية فى "أسماء"



بدأت الفنانة هند صبرى مؤخراً تصوير فيلم "أسماء" تأليف وإخراج عمرو سلامة فى ثانى أفلامه الروائية الطويلة بعد فيلم "زى النهارده" والذى عرض عام 2008.

يعد فيلم "أسماء" عودة لهند صبرى إلى السينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامها "إبراهيم الأبيض"، فى أول تعاون بين شركتى نيو سنشرى للإنتاج الفنى وفيلم كلينك.


الفيلم دراما اجتماعية مستوحاة من قصص حقيقية، يشترك فى بطولته عدد كبير من النجوم، فإلى جانب هند صبرى التى تقوم بدور هو الأول من نوعه فى مسيرتها الفنية ويعتبر مفاجأة بكل المقاييس للنقاد والجمهور، هناك ماجد الكدوانى وهانى عادل وأحمد كمال.


ومن المقرر أن ينتهى تصوير الفيلم فى ديسمبر المقبل ليكون جاهزًا للعرض خلال عام 2011، ويقوم مؤلفه ومخرجه عمرو سلامة بكتابة تعليقات يومية عن يوميات التصوير، سواء على الصفحة الخاصة به على الفيس بوك أو على التويتر، ومن المعروف عن سلامة تواصله الدائم على هذه المواقع، إضافةً إلى كتابته مقالات غير دورية عن عالم صناعة السينما.


يعد فيلم "أسماء" التجربة الإنتاجية الأولى التى تحمل توقيع شركتين كبيرتين هما نيو سنشرى للإنتاج الفنى وفيلم كلينك، وتعد نيو سنشرى الفرع الإنتاجى لشركة دولار فيلم، أقدم الشركات السينمائية فى مصر، حيث تأسست عام 1949، وعن هذا التعاون يؤكد المنتج والسيناريست المعروف محمد حفظى مدير عام شركة فيلم "كلينك" أن "هذا التعاون يعد نموذجًا إيجابيًا لتعاون الشركات السينمائية المصرية فى تقديم أعمال متميزة وخارجة عن السائد. ومعروف عن شركة نيو سنشرى منذ تأسيسها جودة ما تنتجه من أعمال، وجرأتها فى دعم مواهب وأفكار سينمائية شابة، وهو نفس التوجه لشركة فيلم "كلينك" منذ تأسيسها أيضًا."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe