الخميس، 28 أكتوبر 2010

"زوجة تفصيل"... أحدث أفلام هيفاء وهبي


أعلن المخرج المصري علاء محجوب عن إصراره على النجمة المتألقة هيفاء وهبي للقيام ببطولة فيلم جديد بعنوان "زوجة تفصيل"، مؤكداً أن الفيلم سيلاقي إقبالا جماهيريا كبيرا.
ويتزامن إعلان المخرج عن ترشيحه لهيفاء وهبي للفيلم مع النجاح الساحق الذي لاقته عند إحيائها حفلا كبيرا في العاصمة التونسية أمس في أحد أكبر فنادقها، حيث أكد المخرج أن هيفاء لا بديل لها، وأنه واثق من أن نص الفيلم سينال إعجابها. وأشار إلى أن السبب في إصراره على هيفاء هو تمتعها بمقومات جمالية رائعة لا تقل عن أشهر النجمات العالميات وهو أهم ما تحتاجه الممثلة التي ستقوم بدور البطولة.
أضاف محجوب أنه سيقوم هو ببطولة الفيلم بعد توقف دام لسنوات وتدور أحداثه حول عالم في مجال البرمجيات يقوم بتصميم عروس آلية ويراعي في تصميمها أفضل مقومات الجمال ويزوجها لأحد أصدقائه كتجربة قبل أن يطرحها في الأسواق. وليس أدل على ثقة المخرج المتناهية في نجاح الفيلم سوى إعداده لجزء ثان منه حتى قبل أن يبدأ في تنفيذ الجزء الأول.
وتتشابه أحداث الفيلم مع الأسطورة الإغريقية الشهيرة "بيجماليون" التي قام بطلها، وهو مثال، بصنع تمثال من الحجر ثم تدب فيه الروح ليصبح امرأة مثالية في جمالها وسلوكها.
يُذكر أن آخر أفلام هيفاء وهبي كان فيلم "دكان شحاتة" من إخراج خالد يوسف والذي عرض منذ عام ونصف، فهل تغامر هيفاء بنجاحها مع خالد يوسف بخوض هذه التجربة؟ وهل يريد المخرج هيفاء بالفعل أم أن إعلانه عن ترشيحها للدور للفت الأنظار والترويج لمشروعه القادم؟.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe