الخميس، 28 أكتوبر 2010

هشام إسماعيل: مكى وحلمى خاضا بى مغامرة محسوبة



صرح الفنان الشاب هشام إسماعيل الذى يجسد شخصية "فزاع" فى مسلسل "الكبير قوى" أن المخرج أحمد الجندى استأنف تصوير المسلسل منذ شهر، حيث إنه من المقرر تصوير 15 حلقة سيعرضون فى شهر رمضان القادم، وقال إنه كان يتمنى أن يعرض المسلسل فى الفترة الحالية باعتباره موسما غير مزدحم يسمح للجمهور بمشاهدة كل عمل على حدا دون تداخل الأعمال لكن الجهات الإنتاجية رفضت ذلك بحجة أن هذا الموسم لا يصلح إلا لإعادة مسلسلات وبرامج رمضان الماضى.

وأضاف هشام، حاولت خلال هذه الفترة عرض أفكار برامج ومسلسلات على جهات إنتاج مختلفة ولكن رفضت وقالوا إنها تصلح لموسم شهر رمضان ولذلك تأجلت.

وعن دور "عاطف عامر" الذى جسده فى مسلسل الجماعة وبرع فى تقديمه قال، الشخصية ليست عن داعية بعينه فهى تتحدث عن بعض الدعاة الذين يتاجرون بالدين لكن الكثير من المشاهدين ربطوا بين الشخصية وبين شخصية الداعية عمرو خالد، وهذا غير صحيح بالمرة، وسبب الربط جاء بسبب تقليده لعمرو خالد من قبل فى برنامج كوميدى.

وأوضح هشام أن الشخصية تمثل الدعاة الجدد الذين لا يملكون إلا قليل من العلم ولديهم كاريزما ويجنون الكثير من الأموال من وراء هذا ومن هنا يتحولون إلى نجوم من وراء المتاجرة بالدين وهم هذه الأيام كثير.


وبعيدا عن شخصية الداعية الدينى، يحضر هشام لمسرحية بعنوان "الأكثر بيضا" والتى مقرر عرضها على مسرح مركز الإبداع من 1 إلى 15 نوفمبر، ويشاركه فى بطولتها الممثلة جيهان أنور وهى من إخراج هانى عفيفى، والعرض مأخوذ عن نص كتبته رشا عبد المنعم بعنوان الطريقة المضمونة للتخلص من البقع.


وبحكم تمكن هشام إسماعيل من الكتابة يرى أن الجهات الإنتاجية لا تنتج إلا للمقربين لها ولا تبحث عن الوجوه الجديدة فى الكتابة والتمثيل ولكنها تبحث عن المشهور والجاهز وقلة قليلة هى التى تتبنى مواهب شابة وتقدمها للساحة.


وأضاف هشام أن الفنان الحقيقى لا يستطيع أن يشق طريقه بسهولة إلا إذا وقف بجانبه نجم معروف يخوض مغامرة محسوبة مثلما فعل معه أحمد مكى فى فيلم "طير أنت" وأحمد حلمى فى "عسل أسود".


وعن خوض تجربة الكتابة، أكد أنه يحضر أفكار وأنه بالفعل باع فليما بعنوان "وجدى فى المنزل" لشركة بانوراما فيلم وينتظر تصويره، والفيلم يتكلم عن السرقة فى العموم وأنه قام بجلسات عمل على الفيلم لكن لم يقرر حتى الآن أبطاله
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe