الخميس، 28 أكتوبر 2010

"الشيماء" تبدأ من سوريا في نوفمبر 2010



بعدما قدمت الممثلة الكبيرة سميرة أحمد شخصية "الشيماء" أخت الرسول الكريم في الرضاعة، تستعد الممثلة السورية قمر خلف في تصوير مسلسل عن نفس الشخصية في بداية نوفمبر 2010، تحت إدارة المخرج عصام شعبان.

قال المخرج عصام شعبان في تصريح خاص لـFilFan.com:" ديكورات المسلسل يتم حاليا بنائها في سوريا استعدادا لبدء التصوير".

وأضاف شعبان أن التصوير في سوريا سيستغرق خمسة أشهر بدون توقف ولن يتخللهم تصوير أي من مشاهد المسلسل في مصر.

وأكد على أن جميع أعضاء فريق العمل خلف الكاميرا سيكونون بالكامل من سوريا.

بالنسبة لتترات المسلسل فقد أكد المخرج عصام شعبان أن المطربة أصالة لم يتم التعاقد معها كما تردد ولكنها مجرد ترشيح حتى الىن فقد وافقت مبدئيا لحين سماعها الكلمات والألحان مستبعدا تماما أن يكون شرط أصالة في التعاقد كان مرتبط بأجرها لأن شركة انتاج المسلسل ليس لديها أي مشاكل في الماديات.

وأشار المخرج إلى أن الشاعر الكبير فاروق جويدة مازال في مرحلة كتابة أشعار المسلسل فلم ينته منها حتى الآن.
مسلسل "الشيماء" تأليف محي الدين مرعي وإنتاج شركة اماراتية هي "البحري للإنتاج الفني" و تنفيذ شركة سـتـار T.V للإنتاج الفني سـوريـا.
وقد تم اختيار الفنانة السورية قمر خلف لتجسيد شخصية "الشيماء" والفنان يوسف شعبان لتجسيد شخصية "أبي سفيان" والفنانة سميرة عبد العزيز في شخصية "حليمة السعدية"، والفنان أشرف عبد الغفور في شخصية "الحارث بن العزة" زوج حليمة، والفنان جمال إسماعيل في دور "جد الشيماء"، والفنانة مادلين طبر في شخصية "هند بنت عُتبة".

يذكر أن فيلم "الشيماء" تم تقديمه في 1972 وشارك الممثلة الكبيرة سميرة أحمد الممثل الراحل أحمد مظهر وإخراج حسام الدين مصطفى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe