الخميس، 28 أكتوبر 2010

الزعيم: سجلت قصة حياتي بالفيديو لابني رامي.. وأريد تجسيدها بنفسي!



بعد أن كثر الحديث مؤخرا حول تحويل قصة حياة الفنان الكبير عادل إمام إلى عمل فني، وترشيح ابنه الفنان الشاب محمد إمام لتجسيد شخصيته، أعلن الزعيم أنه بدأ منذ فترة في تسجيل قصة حياته ومشواره الفني مع ابنه المخرج رامي إمام وتوثيقها بالفيديو.
وقال إمام: "لقد قمت بالفعل منذ فترة بتسجيل مشوار حياتي، وهذه الفكرة ترجع في الأساس لابنى رامي حيث قال لي (ايه رأيك يا بابا أجيب كاميرا ونقعد كل أسبوع نسجل جزء من تاريخك)، وهو ما تم بالفعل حيث أعجبتني الفكرة جدا".
وأشار عادل إمام إلى أن تقديم عمل يتناول سيرة حياة فنان ما ليس سهلاً على الاطلاق لانه يحتاج لاستعراض تفاصيل دولة بأكملها والفترة المعاصرة لتاريخ هذا الفنان.
وأضاف الزعيم: " فتقديم عمل فني يتناول حياتي الفنية أمر يحتاج إلى وقت طويل جدا، وذلك بدءاً من نشأتي بحي الخليفة وحتى استقراري بفيلتي بالمنصورية على أن يكون هذا متزامنا مع استعراض تاريخي للأحداث السياسية الكبرى التي عشتها لأنها أثرت كثيراً في مشواري الطويل".
وعن الفنان الذي يصلح لتجسيد شخصيته في كل مراحلها قال عادل إمام إنه لا يوجد أحد سيكون قادراً أكثر منه على تقديم حياته وتاريخه وذلك نظرا لمعرفته بكل الأحداث التي مر بها بدقة، لافتا إلى أنه يريد تجسيد شخصيته الحقيقية بنفسه.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe