الخميس، 28 أكتوبر 2010

سعد الصغير: سأدعم الرئيس وابنيه بأغنية جديدة.. والبرادعي لا يصلح للحكم



أكد المطرب الشعبي سعد الصغير أنه يعيش حالة من السعادة البالغة بعد أن استقر على أغنية "بحبك يا ريس"، التي ستكون بمثابة رسالة تدعيم ومساندة من جانبه للرئيس محمد حسني مبارك خلال انتخابات الرئاسة القادمة.
وشدد سعد على أن أغنية "بحبك يا ريس" نابعة من رغبته الشخصية وحبه للرئيس، رافضاً ما تردد في الفترة الأخيرة بأنها بتكليف من أحد المسئولين الكبار بالدولة، وقال: "وما العيب في ذلك، أنا من أشد المؤيدين للرئيس مبارك وابنيه، وهذا ليس نفاقاً لكنى لمست عن قرب أثناء حضوري مباراة مصر والجزائر في السودان مدى حبهما لمصر ومساندتهما لمنتخب بلدهما، وتساقطت دموعي عندما شاهدت علاء مبارك يتحدث في التليفزيون عن الأزمة".
وأضاف سعد: " الرئيس يعلم جيداً بمشاكل الشعب المصري عن قرب وأي رئيس آخر لن يستطيع أن يحل هذه المشاكل، كما أن البرادعي لا يصلح للحكم من وجهة نظري المتواضعة لأنه ببساطة لم يعش معنا ولا يعرف مشاكلنا الحقيقية".
على الجانب الآخر، قدم سعد رسالة شكر لكل من وقف بجانبه خلال أزمته الصحية، وقال: "فوجئت بكم المطربين ونجوم السينما الذين حرصوا على زيارتى فى المستشفى، وقام النجم أبوتريكة بزيارتي ودعا لى بالشفاء فرفع من روحى المعنوية كثيراً، كما زارنى ?? إمام مسجد وعدد من العاملين فيه على مدار فترة مرضى سواء مساجد المنطقة التى أسكن فيها أو المناطق المجاورة، وجميعهم دعوا لى بالشفاء مما جعلنى أشعر براحة نفسية شديدة جداً قبل سفرى إلى لندن، وللعلم لم أدفع مليماً واحداً طوال فترة علاجي".
كذلك أكد سعد أنه انتهى من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد الذي ينوي طرحه خلال موسم عيد الأضحى القادم، هذا إلى جانب استعداده لتأدية دور طبال فى فيلم جديد بعنوان "شارع الهرم" ، الذي من المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة سمية الخشاب.
فيلم "شارع الهرم" من تأليف سيد السبكي وسيناريو وحوار أيمن سلامة، وستجسد سمية في الفيلم دور فتاة تعانى من ظروف مادية صعبة وتتورط فى جريمة قتل مما يؤدى لدخولها السجن، وبعد خروجها منه تقع فى أيدى سيدة تقودها للعمل كراقصة فى كباريهات وملاهى شارع الهرم.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe