الخميس، 28 أكتوبر 2010

موقف محرج بسبب "شيرين" في مؤتمر قضايا الدعوة الإسلامية



تسببت إحدى أغنيات المطربة شيرين عبد الوهاب في موقف محرج لأحد الحاضرين بالجلسة الختامية للمؤتمر العالمي لقضايا الدعوة الإسلامية في الخرطوم، حيث انطلق هاتفه المحمول بإحدى أغنياتها أثناء حديث السيد عصام البشير.

ففي أثناء الجلسة الختامية للمؤتمر العالمي لقضايا الدعوة الإسلامية في الخرطوم، رن أحد الهواتف المحمولة بأغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده"، لتتسبب الرنة في نوبة ضحك لكل الحضور، حسب الملحق الإسبوعي "على الهوا" لصحيفة "الأهرام".

واستغل الدكتور عصام البشير، الذي كان يتحدث وقتها، الموقف وتحدث عن دور الوسائط الالكترونية في الدعوة الإسلامية.

ولا تعد هذه هي الواقعة الأولى من نوعها لشيرين، حيث سبق وتعرضت لموقف مشابه في مايو2009، فأثناء عرض قناة "العربية" الإخبارية لتقرير أجراه مراسل القناة مع أحد القراصنة الصوماليين، اللذين اختطفوا عددا من السفن من مختلف البلدان، ظهر صوت مقطع من أغنية لشيرين عبد الوهاب ليتضح بعد ذلك أنه صوت رنين هاتف القرصان.

يذكر أن شيرين قررت التعاون مع الموزع الموسيقي طارق مدكور لأول مرة في ألبومها الجديد، وذلك من خلال أغنيتين، الأولى "بتحكي في إيه" وهي من كلمات أحمد محروس ومن ألحان محمد يحيى، وانتهت شيرين من تسجيلها بالفعل، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "أعصابه في تلاجه" وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان أحمد صلاح حسني الشهير بسوني، ولازال يعمل عليها.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات شيرين "حبيت" وطرح عام 2009، وصورت منه كليبين هما: "كتر خيري" مع المخرج سعيد الماروق ومن توزيع محمد مصطفى، و"انكتبلي عمر" مع المخرج محمد سامي من توزيع تميم، والاثنان من ألحان تامر علي وكلمات نادر عبد الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe