الخميس، 28 أكتوبر 2010

دينا تنفي قيادتها لسيارتها بعد ضبط مخدرات بها




حالة من القلق مازالت تعيشها الراقصة دينا المتهمة بالتسبب في حادث تصادم أسفر عن إصابة أحد الأشخاص وذلك عقب إنهائها وصلة رقص في أحد الأفراح بفندق شيراتون السلام والتي امتدت حتى الثالثة صباحا.
وتعود تفاصيل الواقعة حينما اتخذت دينا طريق صلاح سالم متجهة إلى منزلها في حدائق الأهرام إلا أن سيارتها اصطدمت بسيارة أجرة في مطلع كوبري الطيران وأسفر التصادم عن إصابة دينا بكدمات في الرأس كما أصيب أحد راكبي السيارة الأخرى بنزيف في المعدة وتم نقله إلى المستشفى وكان برفقته سائق دينا المدعو عبد الناصر.
وحينما وصلت الشرطة لمكان الواقعة وعاينت السيارة عثرت على كمية من الحشيش بها لذلك أمرت النيابة بإرسال المتهم إلى مستشفى قصر العينى لتحليل عينات من دمه لبيان ما إذا كانت تحتوى على مواد كحولية من عدمه، وإرسال المضبوطات لمصلحة الطب الشرعى والتحفظ على السيارة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .
وفي الوقت الذي يشير فيه البعض إلى أن دينا هي من كانت تقود السيارة، أكدت هي في حوار لها أنها لا تقود سيارتها بنفسها لذلك تستعين بسائق، ولم تقد سيارة في حياتها، ووصفت اتهامات سائقها لها بأنها كاذبة، وأنكرت تماما صلتها بالمواد المخدرة المضبوطة في سيارتها.
كما نفي السائق عبد الناصر سائق الفنانة الخاص أمام النيابة صلته بالمضبوطات وقال إنه عقب انتهاء الراقصة من حفل زفاف بفندق شيراتون المطار انطلقا بالسيارة وطلبت منه دينا النزول من السيارة لتقودها بنفسها بسبب خلو الطريق فاستجاب وجلس بجانبها حتى اصطدمت بالسيارة الأجرة في مطلع كوبري الطيران.
وأضاف أنه عقب وقوع الحادث حضر طارق مدير أعمال دينا ومكثت هي بسيارته فترة إلا أنها غادرت موقع الحادث، ثم حضرت سيارة الأسعاف ونقلت المصاب كما حضرت شرطة النجدة وقادته إلى قسم شرطة النزهة حيث تحرر محضر بالواقعة.
وفي ظل تقاذف دينا وسائقها التهم، أدلى المجني عليه وليد -24 عاما- بأقواله أمام النيابة وقال إنه أثناء عودته من عمله استقل سيارة أجرة وطلب من سائقها التوقف عند مطلع كوبري الطيران وعقب توقفه فوجئ بالتصادم فسقط مغشياً عليه أثناء نزوله وعقب وقوع الحادث علم أن السيارة خاصة بالفنانة دينا.
وفي النهاية قررت النيابة حبس سائق دينا 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe