الخميس، 28 أكتوبر 2010

منة شلبي: لا يوجد أحد من الفنانين الشباب يصلح زوجاً لي



تعيش الفنانة الموهوبة منة شلبي حالة من النشاط الفني بعد تعاقدها على ثلاثة أفلام جديدة، وانتهائها من تصوير الفيلم الرابع الذي يحمل اسم "ميكروفون".
وقالت منة: "انتهيت من تصوير فيلم "ميكروفون" منذ حوالي شهر وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الله ويشاركني بطولته خالد أبو النجا وحنان مطاوع ويسرا اللوزي وهاني عادل وآية سليمان وعاطف يوسف".
وأضافت منة: " أنا عاشقة للسينما ولا يمكن أن أبتعد عنها كثيرا ولم أتردد في الموافقة على أكثر من فيلم في وقت واحد لإعجابي بالسيناريو، فالفيلم الأول الذي تعاقدت عليه هو فيلم "إذاعة حب" من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج ويشاركني بطولته يسرا اللوزي وشريف سلامة وإدوارد ومنى هلا وتدور أحداثه حول علاقة حب بين البطلين يشوبها العديد من المواقف الكوميدية والعقبات ويتناول الفيلم بعض مشاكل الشباب، وتأثير البيئة المحيطة به على تعامله مع هذه المشاكل".
وتابعت منة: "الفيلم الثاني بعنوان "بيبو وبشير" وتعاقدت عليه منذ أيام مع المخرجة مريم أبو عوف وهو من تأليف كريم فهمي وهشام ماجد ويشارك في بطولته آسر ياسين ونخبة من النجوم على رأسهم عزت أبو عوف وصفية العمري وتدور الأحداث حول فتاة ـ أؤدي دورها ـ تنزح إلى القاهرة من إحدى المحافظات للاستقرار بها، وتستأجر إحدى الشقق، وتواجه مواقف وأحداثاً تقلب حياتها رأساً على عقب".
وأردفت: "كما أنني أنتظر إشارة المخرج يسري نصر الله لبدء تصوير فيلم "مركز التجارة العالمي" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتدور أحداثه حول العالم السفلي لشبكات الدعارة، ويرصد مافيا تجارة الأجساد والمتعة والتركيز على أنها تجارة تُدفع فيها الملايين ولها قوانينها التي تحكمها وتنظمها".
وقالت منة: "الهام في الأمر أن الأفلام الأربعة أقدم فيها شخصيات متنوعة ومختلفة ولا أحب أن احصر نفسي في أدوار معينة وأريد أن أقدم كل الشخصيات التي تصادفنا في الحياة وليس فقط دور الفتاة العاشقة ذات التجارب العاطفية العديدة".
ورفضت منة اتهامها بالغرور والغيرة، قائلة : "لست غيورة ولا مغرورة لكن ثقتي بنفسي كبيرة وأعرف إمكاناتي جيداً ولا أحب النظر لغيري سواء في الفن أو خارجه، فمثلاً في الوسط الفني كل فنانة لها مميزاتها والشيء الذي تختلف به مثل الجمال ودقة الأداء وطلة الكاميرا والاندماج في الدور والالتزام، وكل شيء نصيب وكل فنان يعمل قدر إمكانياته".
وعن الشائعات التي تتناول حياتها الشخصية، قالت منة: "اعتدت الشائعات خاصة التي تزوجني من حين لآخر وعندما أقرأ خبرا في مجلة أو جريدة يكون حول خطوبة منة شلبي ثم انفصال ثم خطبة، وهذا الأمر لا يتعلق بي فقط بل بكل الفنانات".
وأضافت منة: "الآن لا أفكر في أي شيء الآن سوى شغلي وهو جزء أساسي من تكويني ولو طلب مني أي إنسان سيرتبط بي أن أعتزل فسأقول له مع السلامة".
ورداً على ما إذا كانت توافق على الارتباط بممثل من الجيل الحالي، قالت منة: "كل الممثلين الشباب لا يصلحون لي لأنني لا أرى فيهم الشخص المناسب لي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe