الخميس، 28 أكتوبر 2010

المونتاج يهدد بتأجيل "فاصل ونواصل" لإجازة منتصف العام



رغم حرص المخرج أحمد نادر جلال على القيام بعملية مونتاج المشاهد التي يتم الانتهاء من تصويرها من فيلمه الجديد "فاصل ونواصل" أولا بأول، فإن هناك احتمالا بعدم لحاق الفيلم بالعرض في عيد الأضحى.

رغم اقتراب الفنان كريم عبد العزيز من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "فاصل ونواصل"، تحوم الشكوك حول لحاقه بالعرض في عيد الأضحى، لاحتياجه لفترة للانتهاء من عمليات المونتاج والميكساج والموسيقى التصويرية، مما يرجح تأجيله للعرض في موسم إجازة منتصف العام، حسب صحيفة "الشروق".

تدور أحداث الفيلم حول نزاع كريم عبد العزيز على حضانة ابنه، التي يريد أحمد راتب الحصول عليها، والذي يقوم بدور والد زوجته المتوفية.

ويقدم محمد لطفي دور صديق كريم، ودينا فؤاد، التي تقوم بدور طبيبة نفسية تعالج كريم من حالة الاضطراب النفسي التي يعاني منها، نتيجة ضربة على رأسه.

يشارك كريم عبد العزيز في بطولة الفيلم، الذي كتب قصته أحمد فهمي، الفنان محمد لطفي، والفنانة دينا فؤاد والفنان أحمد راتب، بالإضافة لمجموعة من الوجوه الجديدة، وسيتم تصوير أحداث الفيلم داخل مدينة القاهرة.
يذكر أن هذا هو التعاون الخامس بين الفنان كريم عبد العزيز والمخرج أحمد نادر جلال، بعد أن اشتركا في أربعة أفلام هم: "أبو علي"، و"واحد من الناس"، و"في محطة مصر"، و"خارج عن القانون".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe