الخميس، 28 أكتوبر 2010

المنافسة تشتعل بين إمام والسقا وحلمي في عيد الأضحى


قبل 3 أسابيع كاملة من حلول عيد الأضحى المبارك، تناثرت أنباء عن الأفلام المصرية التى ستعرض هذا الموسم الذي يأتي هذا العام في خضم الانشغال بالدراسة ومع القرب النسبي لامتحانات نصف العام في المدارس والجامعات. فقد سبق أن أعلن الموزعون عن مجموعة من الأفلام السينمائية التي ستعرض إلا أن بعضهم تراجع لعدم الانتهاء من تصوير تلك الأفلام أو لعدم الثقة في مقدرتها على منافسة أفلام الكبار، وهي "كف القمر" للمخرج خالد يوسف، وفيلم "365 يوم سعادة" للنجم الشاب أحمد عز، وفيلم "بيبو وبشير" بطولة آسر ياسين ومنة شلبي.
يعود الفنان عادل إمام إلى شاشة السينما بعد غياب استمر عام ونصف بعد فشل آخر أفلامه "بوبوس" الذي شاركته في بطولته يسرا، والذي تعرض لهجوم حاد لاحتوائه على العديد من المشاهد الحميمية التي لا يصلح أن تصدر من رجل وامرأة في سن إمام ويسرا. أما عن أحدث أفلامه، فهو "زهايمر" ويشاركه بطولته نيللي كريم ورانيا يوسف وفتحي عبد الوهاب ومن المنتظر عرضه في عدد كبير من دور العرض.
يقدم النجم أحمد السقا فيلمه الجديد "ابن القنصل" بمشاركة غادة عادل وخالد صالح في رابع عمل يجمعهما وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. يذكر أن السقا قد تبرأ من آخر أفلامه "الديلر" بعد فشله في دور العرض وانجذاب الجمهور لدور خالد النبوي، الذي شاركه البطولة، أكثر من دوره.
ويعود الممثل الشاب محمد رجب إلى الشاشة بعد عامين كاملين من الغياب وبعد سلسلة من الأعمال التي لم تنل حظا كبيرا من النجاح، وأهمها مسلسله "أدهم الشرقاوي" الذي لم يحقق أي نجاح يذكر، وكذلك فيلميه "كلاشينكوف" و"المش مهندس حسن" ونجاحهما المتواضع. يعود رجب بفيلم " محترم إلا ربع" بمشاركة روجينا واللبنانية لاميتا فرنجيه.
ورابع فيلم من المنتظر عرضه هو فيلم "سعيد حركات" لطلعت زكريا، الذي يعود به بعد غياب ثلاث سنوات كاملة عن الشاشة فآخر أفلامه كان "طباخ الريس" الذي عرض أوائل عام 2008.
كما يشارك في الموسم فيلم جديد بعنوان "بون سواريه" من بطولة مي كساب وغادة عبد الرازق وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات يتصارعن من أجل ميراث والدهن.
وفي أحدث تعاون بينه وبين المخرج خالد مرعي، يطل المتألق أحمد حلمي هذا الموسم بأحدث أفلامه "بلبل حيران" بمشاركة زينة وإيمي سمير غانم وشيرين عادل في إطار كوميدي رومانسي.
وبهذا يمثل موسم عيد الأضحى موسم العودة للعديد من النجوم وأغلبهم مُني بهزيمة كبيرة في مواسم سابقة، فمن منهم سيخلع رداء الفشل ويعاود مجده السابق، هذا ما ستجيب عنه أفلامهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe