الجمعة، 22 أكتوبر 2010

جنات: لم أتعلم الموسيقي وفرضت نفسي وسط هوجة الراقصات


اعترفت الفنانة المغربية جنات أنها تعبت كثيرا من أجل ايجاد مكان لها على خريطة الغناء، بعيدا عن طغيان نجمات العري والرقص على الساحة الفنية، وقيامهن باستعراض مفاتن أجسادهن دون الاهتمام بمضمون ما يقدمنه.
جنات أعربت عن ضيقها من عدم اذاعة أغنياتها بشكل مكثف على شاشات قنوات الأغاني والموسيقى، لأنها ليست على الموضة الجديدة التي تعتمد على الرقص والعرى.
وكشفت جنات أنها فشلت في تعلم دراسة الموسيقى بشكل علمي، معتبرة أن غناءها "تترات" مسلسلات رمضان عوضها عن الغياب في الصيف الماضي.
تقول جنات: "استطعت إيجاد مكانة لي وسط هوجة نجمات الفيديو كليب والرقص، والحمد لله لي مكانة معروفة، وهذا الذي جعل الناس في وقت قصير تحب أغنياتي وتحفظها عن ظهر قلب، وهو ما شجعني أن أكمل في هذا الخط سواء نجحت أم لا، لأن الناس أحبت الفن المحترم الحقيقي الذي لا يعتمد على الإبهار في الصورة".
وتابعت :"الناس ينتظرون ألبوماتي، وفي حفلاتي يطلبون مني كل أغنياتي، ومنها (افهمني حبيبي) و(الطفلة البريئة المغمضة) و(فات ييجي أكتر من سنة)، ولا أظن أن الآخرين يُطلب منهم شيء، لأن أغنياتهم تُنسى تماماً مثلهم".
وعما إذا كان الاستعراض والشكل في كليباتها يمكن أن يضيف إليها، قالت :"الاستعراض بعيد عن فكري تماماً، وهذا لا يمنع أن الشكل مهم، وأرى أن النجم لا يجب أن يعمل شيئاً مختلفاً عنه، ولدي يقين وإيمان بأنه لا يليق بي إلا أن أكون بسيطة، وعمري ما يناسبني غير كده".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe