الجمعة، 22 أكتوبر 2010

نانسي عجرم تثبت حسن نيتها، وتؤكد إحيائها لحفل بالمغرب




بعد نفي مدير أعمالها تورطها في قضايا بالمغرب، تستعد النجمة اللبنانية الشابة نانسي عجرم لإحياء حفل بمدينة كازابلانكا في السبت 27 نوفمبر 2010، وتتبعه بمؤتمر صحفي لتوضح فيه موقفها من الشركة التي نشرت أخبارا كاذبة عنها.

وجاء في بيان إعلامي من شركة CP المنظمة للحفل: "قررت نانسى عجرم العودة لقاعة (الصرف) بمدينة كازابلانكا لإحياء حفل هناك، وذلك بعد الغياب عن الجمهور المغربي لمدة عامين، وتم تحديد يوم السبت 27 نوفمبر 2010 لتحقيق ذلك".

وأضاف: ولكن عودة نانسي هذه المرة ستكون بشكل جديد، حيث ستغني في الحفل روائع الفنانة الكبيرة أم كلثوم والفنانة المغربية عزيزة جلال، بالإضافة لعدد كبر من أغانيها.

كما صرح أحد المسئولين بالشركة المنظمة للحفل أن نانسى ستلتقي عددا من الإعلاميين فى حوار توضيحي حول ما أثير مؤخرا عن عدم حضورها المغرب، وما تعرضت له من حملات إعلامية غير حقيقة، وذلك بعد أن كلفت محاميها للرد على الشركة المغربية التى أرسلت إليها إنذارا بالملاحقة القضائية.

يذكر أن جيجى لامارا مدير أعمال نانسي نفى وجود تعاقد بينها وبين شركة "توب إيفينت" المغربية التى إدعت أنها تلاحق المطربة اللبنانية قضائيا وأنها ألغت حفلها بقاعة "الصرف"، ووجهت إنذارا على يد محاميها إلى مكتب نانسي عجرم في لبنان.

وكانت شركة "توب ايفينت" قد فشلت لمدة 3 أعوام في تنظيم حفل لنانسي عجرم فى المغرب لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى بالمغرب، إلا أن شركة الاتصالات ألغت تعاقدها مع الشركة المنظمة، وذلك بعد اكتشافهم أن "توب إيفينت" لا تمتلك الأدوات والقدرات التي تؤهلها لتنظيم حفل كبير.
 
ونشرت جريدة "الصباح" المغربية أن إلغاء الحفل تم دون مستند رسمي، وهو الأمر الذي دفع الشركة المنظمة إلى تكذيبها وبدء اتخاذ الإجراءات القضائية ضد الصحفي والجريدة.

كان من المقرر أن تحيي نانسي حفلا بمدينة الرباط المغربية في 22 أكتوبر 2010، ولكن نانسي قررت تأجيل الحفل وتغيير مكانه لقاعة "الصرف".

يذكر أن نانسي عجرم انتهت من تصوير أغنية "يا كثر" الخليجية، في بيروت، ومن المنتظر عرضه على الأرجح خلال شهر مارس 2011، وهى الأغنية الثالثة التي تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من ألبومها الأخير "نانسي 7"، حيث عرض لها مؤخراً كليب "فيه حاجات" الذي صورته مع المخرجة نادين لبكي، أما الكليب الثالث فهو "شيخ الشباب" المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe