الجمعة، 22 أكتوبر 2010

نانسي عجرم تشدو بروائع كوكب الشرق في كازابلانكا أواخر نوفمبر المقب


أكدت الفنانة نانسى عجرم على إحياء حفلها الغنائي في كازابلانكا والمقرر له يوم السبت 27 نوفمبر 2010 في قاعة الصرف حيث تعود فيه الى الجمهور المغربى بعد غياب دام 3 سنوات بثوب جديد تغنى فيه روائع كوكب الشرق أم كلثوم والفنانة المغربية عزيزة جلال على خلفية فرقة موسيقية شرقية مغربية ولبنانية.
 وقالت الشركة المنظمة للحفل ان نانسى ستلتقي عدد من الإعلاميين فى حوار توضيحي حول كل ما أثير مؤخراً عن عدم حضورها المغرب وما تعرضت له من حملات إعلامية غير حقيقة، مضيفة أن نانسي كلفت محاميها للرد على الشركة المغربية التى ارسلت إليها انذارا بالملاحقة القضائية.
ونفى مدير أعمالها جيجى لامارا التعاقد مع هذة الشركة التى ادعت وقالت انها تلاحق نانسى قضائيا وان محامى نانسى بدء فى اتخاذ الاجراءات القضائية ضد هذة الشركة التى نشرت أخباراً كاذبة عن الغاء الحفل ووجهت انذاراً على يد محاميها إلى مكتب نانسى عجرم فى لبنان.
يذكر ان شركة تنظيم حفلات مغربية تدعى ''توب ايفينت'' مملوكة للمهدى العراقى شنت حملة إعلامية ضد نانسى فى الجرائد المغربية وتدعى كذباً أنها ألغت الحفل الذى ترعاة شركة إتصالات مغربية كبرى.
وفشلت ''توب ايفينت'' على مدار ثلاث سنوات فى تنظيم حفل لنانسى عجرم فى المغرب لصالح إحدى شركة الاتصالات  المحمولة،  الا ان شركة الإتصالات ألغت تعاقدها مع ''توب ايفينت'' بعد أن اكتشفت انها تقاضت أجر نانسى ولكنها لا تملك ادوات وقدرات تنظيم حفل كبير، الأمر الذي دفع شركة الاتصالات الى مقاضاة توب ايفينت والحصول منها على التعويض المادى واسندت الحفل الى شركة مغربية اخرى محترفة، مما جعل ''توب إيفنت'' التربص بالحفل واثارة الازمات.
وكانت اخر مشاركة للفنانة عجرم فى حفل غنائى بالمغرب عام2008 بمهرجان موازين وحقق الحفل حضورا جماهيريا كبيرا سبقة حفل كبير فى بدايات نجومية نانسى عام 2005 بمدينة مراكش المغربية وحقق الحفل انئذ حضورا جماهيريا طاغيا زاد على 150 الف متفرج بساحة الفناء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe