الجمعة، 22 أكتوبر 2010

شيرين تعترف بتخلي زوجها عنها في محنة مرضها


خلال استضافتها في حلقة مثيرة من برنامج "أبشر"، الذي يقدمه الإعلامي "نيشان"، على قناة MBC، اعترفت الفنانة شيرين أن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفي قد تخلى عنها في أزمتها الصحية التي أصيبت فيها بمرض إنفلونزا الخنازير، بينما كانت حاملا في ابنتها الثانية "هنا"، حيث احتجزت بأحد مستشفيات أبو ظبي، فاكتفى بالاتصال بها فقط، ولم يهرع لملاقاتها والاطمئنان عليها، مما تسبب في إغضابها بشدة.
وقالت شيرين إنها غادرت المستشفى لأحد فنادق القاهرة، ومكثت هناك ليوم واحد، حتى تتأكد من شفائها بشكل كامل، ولكن زوجها لم يزرها هناك أيضا!
وحتى لا يتسبب هذا الحديث في نقل صورة سلبية عن زوجها، أوضحت شيرين موقفه قائلة: "زوجي مش ندل، ولكنه كان يخشي انتقال العدوى لابنتنا "مريم".
وأكدت شيرين أنها لم تكن تنوي بالفعل الظهور إعلاميا، حتى تتخلص من الـ 15 كيلو جراما التي زادتها بسبب الحمل والولادة، ولكنها تراجعت عن قرارها هذا، مؤكدة أن الأمر لم يعد يزعجها، وأنها قادرة على تجاوزه، واستعادة وزنها السابق في أقرب وقت ممكن.
وذكرت شيرين أنها من أشد المعجبين بالملحن الراحل بليغ حمدي، وقالت إنها كان من الممكن أن تقدم أفضل أغانيها لو تمكنت من التعاون معه، وعاشت في عصره.
وفي مداخلة تليفونية مع البرنامج، أشاد الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي بصوت شيرين، وقال إنه بصدد كتابة قصيدة غنائية جديدة لها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe