الجمعة، 22 أكتوبر 2010

رغم اعتراض شادية .. دنيا سمير غانم تجسد قمر لا يغيب



تنشغل الفنانة الشابة دنيا سمير غانم حاليا بالإعداد لدورها في مسلسل "قمر لا يغيب"، المقرر عرضه في رمضان 2011 ، عن حياة الفنانة المعتزلة شادية، حيث تقرأ حاليا دنيا عددا من الكتب ومذكرات عدد من الفنانين الذين عاصروا الفنانة العملاقة، بالإضافة إلى اعتكافها على مذاكرة الأعمال السينمائية التي قامت شادية ببطولتها خلال العصر الذهبي للسينما.
ورغم أن دنيا تنتظر حاليا موافقة شادية على سيناريو مسلسل "قمر لا يغيب " الذي يتناول قصة حياتها بما يضمه من أمور شخصية وأحداث فنية، إلا أنها قد تصاب بخيبة أمل عندما تعلم أن شادية قد انتهت بالفعل من قراءة السيناريو الذي أرسله لها الكاتب الصحفي والسيناريست ماهر زهدي، وأنها رفضت بشكل تام ما جاء به.
وعلى الرغم مما أكدته العديد من المصادر الصحفية من أن شادية رفضت المسلسل، إلا أن زهدي أكد أنه سيمضي قدما في العمل الذي سيتولى إخراجه سامح الشوادي، مؤكدا أن شركة الإنتاج هي الوحيدة المخولة بإكمال العمل أو عدم القيام به من الأساس، ولكن ذلك سيتسبب حتماً في حدوث قضايا بين الطرفين وهو ما لا يرغب في حدوثه على الإطلاق.
وستؤدي دنيا في أحداث المسلسل شخصية شادية في المرحلة الأولى من تألقها الفني، بينما ستقوم والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بتجسيد شادية في مرحلة النضج ثم اعتزالها وارتدائها الحجاب.
ويظهر في المسلسل عدد من النجوم الذين تعاونت معهم شادية في حياتها الفنية ومنهم عبد الحليم حافظ وإسماعيل ياسين وصلاح ذو الفقار ورشدي أباظة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe