الجمعة، 22 أكتوبر 2010

تأييد حبس ريم البارودي



بسبب عدم حضورها جلسة اليوم أمام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حكمت المحكمة بتأييد الحكم بحبس الفنانة ريم البارودي لمدة شهر، في دعوى السب والقذف التي أقامتها ضدها الفنانة ميسرة أحمد منذ فترة.
وكانت البارودي قد تخلفت عن الجلسة لظروف صحية، أبداها محاميها أمام هيئة المحكمة، وعرض عليها شهادة طبية تؤكد كلامه، إلا أن المحكمة لم تعتد بها، وأصدرت حكمها.
وكانت محكمة الجنح الاقتصادية قد أصدرت منذ فترة حكما بحبس ريم البارودي لمدة شهر، وكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، بالإضافة لإلزامها بدفع 20 ألف جنيه غرامة، و10 آلاف وجنيه واحد على سبيل التعويض المدني المؤقت في الدعوى التي أقامتها ضدها ميسرة.
وترجع أحداث القضية إلى اليوم الذي فوجئت فيه ميسرة بالعديد من الرسائل على تليفونها المحمول، تحتوي على سب وقذف في حقها، وعندما تقدمت ببلاغ إلى الجهات المختصة، وكشفت عن صاحب الهاتف مصدر الرسائل، فوجئت بأنه الفنانة ريم البارودي، فرفعت ضدها دعوى السب والقذف.
وعلى الرغم من كل محاولات الصلح التي بادر بها العديد من النجوم داخل الوسط الفني، فقد رفضت ميسرة الاستماع لنصيحة أحد، وأصرت على استكمال الإجراءات القانونية، وصولا للحكم السابق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe