الجمعة، 22 أكتوبر 2010

حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV



قال المطرب محمد حماقى، إن ترشيحه للجائزة العالمية mtv جاء للمرة الثانية، حيث أول مرة كانت فى 2008، من خلال البوم "ناويها " وفاز فى هذا العام "كارل وولف " وأنا سعيد جدًا بالترشيح للمرة الثانية وأتمنى أن أفوز بها هذا العام، موضحًا أن اختيار المرشحين فى هذه المسابقة يتم على عدة أسس أهمها شعبية الفنان وانتشار وتوزيع ألبوماته، فمثلا بعد صدور ناويها اتصل بى أحد القائمين على المسابقة وأكد لى ترشيحى لها لأن الألبوم "كسر الدنيا " وقتها.

وأشار حماقى، أثناء استضافته أمس ببرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" مع المذيعة جيهان عبد الله على نجوم FM ، إلى أنه لا يحب المقارنة بين ألبوماته لأن كلاً منها يعبر عن مرحلة وفكرة معينة من الضرورى أن يكون أى ألبوم جديد مختلفاً عما سبقه، لافتًا إلى أنه أخذ وقتًا طويلاً وصل إلى عامين فى تحضير ألبوم "حاجة مش طبيعية".

وفى سؤال: إذا حذفنا أسماء كل الأشخاص الذين شكرهم على cover الألبوم وترك شكر لشخص واحد فمن يكون "أجاب حماقى بدون تردد: الشكر سيكون لأبى وأمى وبالتأكيد للمعجبين فهم مهمون جدًا بالنسبة لى لأنهم مصدر الطاقة التى تشجعنى وتوجهنى.

وعن كثرة الأغانى الحزينة، التى يقدمها قال إنه ليس من الضرورى أن تكون كل الأغنيات نابعة من تجارب شخصية، لكن السبب الأساسى الذى يجعلنى أركز على تقديم هذه النوعية من الأغانى هو ميلى للأغانى ذات الإحساس.

حماقى أكد أنه سيصور أغنية " حاجة مش طبيعية " فى رومانيا مع نفس مدير تصوير أغنية " وافتكرت " لكن مع مخرج آخر لكى يكون هناك أفكار جديدة، مؤكدًا: فريق العمل كما هو، وقال "قررت أن أصور الأغنية بعيدًا عن الأغانى الـ slow من باب التغيير " لأن آخر كليب قدمته كان " وافتكرت " من نوع الـ slow، وسوف أصور أكثر من أغنية من هذا الألبوم" .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe