الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

احمد حلمي و منى زكي ينفيان الاشتراك في بطولة مسلسل جديد




نفى النجم احمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكى كل الاخبار التى تناثرت مؤخرا وتتعلق بقيامهما بعقد جلسات عمل مكثفة ويومية مع السيناريست تامر حبيب للاتفاق على التفاصيل النهائية لمسلسل تليفزيوني جديد يجمع بينهما على شاشة رمضان القادم.
حلمى ومني اكدا ان كل ما تردد حول هذا الموضوع ليس له أى اساس من الصحة حيث انهما لم يتفقا حتى الان مع اى جهة انتاجية على مشروع كهذا.
يذكر ان حلمي ومنى رفضا التعليق من قبل على الاخبار التى تناثرت فى منتصف شهر رمضان الماضى حول اتفاقهما على الاشتراك معا فى بطولة فيلم سينمائي جديد تشاركهما بطولته منة شلبي حول زوج يعيش فى صراع دائم بين زوجته (منة شلبى) وشقيقته النكدية منى زكي.
وقام حلمى بالرد على الشائعة بشكل عملي بعد قيامه ببدء تصوير فيلم (سبع البرمبة) المعدل الى (بلبل حيران) مع نفس فريق عمل فيلمه الاخير عسل اسود المؤلف خالد دياب والمخرج خالد مرعي والمقرر عرضه فى سباق عيد الاضحى القادم ويشاركه بطولته زينة وايمي سمير غانم وشيرى عادل.
يذكر ان منى زكي قامت برفض عرض مغري وصلت قيمته لثلاثة ملايين جنيه تقدم لها به المنتج طارق الجنايني لتقديم برنامج تليفزيوني يحمل نفس عنوان فيلمها الناجح (احكي ياشهر زاد) تقوم فيه باستضافة نساء وفتيات يتحدثن عن قصص وحكايات مثيرة فى حياتهن.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe