الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

شاهيناز: نادمة على أعمالي السابقة.. وألبومي الديني الجديد مختلف


عبرت المطربة شاهيناز، نجمة الموسم الثاني لبرنامج "ستار ميكر"، عن ندمها على الأعمال الفنية التي قدمتها قبل الحجاب، إلا أنها قال إنها تعمل جاهدة كي لا يحطمها هذا الندم في الفترة القادمة.
ونفت شاهيناز ما تردد في الفترة الأخيرة حول اعتزالها الفن، بعد ارتدائها للحجاب، مؤكدة أن اكبر دليل على عدم اعتزالها هو تقديمها للأدعية الدينية من وقت لآخر.
وصرحت شاهيناز بأنها تقوم حالياً بالتحضير لألبوم ديني سيكون مختلفاً عن الشكل التقليدي للأغاني الدينية المنتشرة حالياً، والتي تتناول مدح الرسول أو الصحابة.
وشددت شاهيناز أن ابتعادها عن هذه النوعية من الأغاني لا يعني التقليل من نجاح ألبوم "في حضرة المحبوب" للمطرب اللبناني وائل جسار، وألبوم "الحكاية محمدية" للمطربة أنغام، مؤكدة أنها وجدت أن الألبومين متميزان، وتتمنى أن يلاقي ألبومها نفس نجاحهما.
وأكدت شاهيناز أنها تأمل أن يساعد ألبومها في نشر فكرة التسامح والوسطية في الإسلام، وأن يساهم في تغيير الصورة الخاطئة التي يكونها البعض عن الإسلام والمسلمين.
وعلى الجانب الآخر، حذرت شاهيناز جماهيرها من التعامل أو التحدث مع شخص مجهول قام بانتحال شخصيتها على موقع "الفيس بوك"، ويقوم بالرد على جمهورها بدلاً منها، وأكدت أنها تشكره على اهتمامه بجمهورها إلا أنها لا تحب أن يرد أحد بدلاَ منها.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe