الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

بالفيديو: الإفراج عن جورج مايكل بعد نصف المدة



تم العفو عن المغني البريطاني جورج مايكل الاثنين 11 أكتوبر 2010، بعد قضائه نصف العقوبة التي حكم بها عليه، بعد إدانته بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات.

قال جورج مايكل -47 عاما- فور خروجه من السجن أمام وسائل الإعلام العالمية، وقبل دخوله لمنزله: "أريد أن أبدأ من جديد، خاصة مع الصحفيين، فأنا جئت لكم بنفسي لأؤكد لكم عن بدايتي الجديدة، فأنا لن أحاول الهروب منكم مرة أخرى"، حسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وأضاف: فأنا أصبحت حرا الآن، وهذا شيء رائع، إنه ليوم جميل، وأريد أن أوجه الشكر لكل من ساندني في الفترة الماضية أثناء وجودي بالسجن.

وعلى بوابات منزله قال: "بالمناسبة، أنا توصلت لعدد كبير من الأفكار لما سأغنيه الفترة المقبلة، ولم أكن لأجد هذه الأفكار دون دخولي السجن".

وكان جورج حكم عليه بالسجن ثماني أسابيع، بعد دخوله بسيارته "رانج روفر" في واجهة أحد محلات التصوير الزجاجية في لندن، في الرابع من يوليو 2010، ووجدته الشرطة مُغمى عليه ورأسه على عجلة القيادة، واعترف وقتها أنه تعاطي ماريجوانا، وتمت إدانته بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات، وخرج من السجن لحسن السير والسلوك بعد أربعة أسابيع.

ومن المقرر أن يقضي جورج مايكل الأربعة أسابيع المتبقية في الخدمة العامة بجانب دفع غرامة تقدر بـ1356 جنيه استرليني، بجانب منعه من قيادة السيارات لمدة خمسة أعوام.

وفي 2006، تم القبض على مايكل بسبب نومه على عجلة القيادة بعد تعاطيه المخدرات، وفي العام نفسه صدم ثلاثة سيارات وهو يحاول الخروج من موقف سيارات.

شاهد مايكل يحدث الصحافة بعد خروجه من السجن







 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe