الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

السقا يتخطى أحزانه بـ "ابن القنصل" و"المصلحة"



غادر الفنان أحمد السقا مؤخراً مستشفى "الشروق" الذي كان يرقد به منذ أسابيع لتلقي العلاج إثر إصابته بجلطة في الساق. ويخضع السقا حاليا لجلسات العلاج الطبيعي لاستكمال تعافيه من آثار الجلطة.
ويحاول السقا التغلب على همومه وأحزانه التي يعيشها منذ أسبوعين لرحيل والده المخرج الكبير صلاح السقا، ولذلك قرر العودة لممارسة نشاطه الفني حتى يخرج من هذه الحالة النفسية السيئة.
وفور خروجه من المستشفى، انتهى الفنان الشاب بالفعل من تصوير "أفيش" فيلمه السينمائي الجديد "ابن القنصل" بمشاركة النجمة غادة عادل التي تشاطره بطولة الفيلم المقرر طرحه بدور العرض في عيد الأضحى المبارك، والذي يراهن عليه السقا بشدة لاستعادة تربعه على عرش الإيرادات بعد فشل فيلمه الأخير "الديلر" في تحقيق النجاح المتوقع له، بسبب أخطاء إخراجية، وبسبب خلاف السقا مع مخرج الفيلم، وقيامه بمهاجمة الفيلم في شتى وسائل الإعلام، بل وإعلانه إسقاط الفيلم من مسيرته الفنية.
السقا و"مصلحة" أحمد عز
على جانب آخر، وافق السقا على الوقوف أمام الفنان أحمد عز لأول مرة في فيلم جديد بعنوان "المصلحة"، حيث نجح المنتج وائل عبد الله الذي يرتبط بصداقة قوية بكلا النجمين في إقناع كلا منهما في تقاسم بطولة فيلم واحد.
"المصلحة " من تأليف وإنتاج وائل عبد الله ومن إخراج ساندرا، ويرصد وائل عبد الله لهذا الفيلم ميزانية كبيرة ليخرج في أفضل صورة فنية.
تكريم صلاح السقا
وبعيداً عن ذلك، فقد طلب الفنان أشرف زكى - نقيب الفنانين - من فاروق حسنى وزير الثقافة أن يتم اطلاق اسم المخرج الراحل صلاح السقا على القاعة الكبرى بمسرح العرائس بالعتبة، ويتردد حاليا أن الوزير وافق على الفور على الاقتراح الذي سيتم تنفيذه في القريب العاجل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe