الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

بالصور: تجمع ديابي احتفالا بيوم ميلاد "الهضبة" مع نجمة ميلودى



لم يؤثر عدم حضور عمرو دياب للاحتفال على حماس منظميه أو رواده، ليخرج عيد ميلاد "الهضبة" بشكل مميز على الجانبين التنظيمي والجماهيري.

وجاء الاحتفال بعيد ميلاد النجم عمرو دياب بشكل أفضل من العام الماضي، حيث حرص على الحضور عدد كبير تجاوز 170 "ديابي"، كما تواجدت كاميرات أكثر من قناة فضائية، بالإضافة لمراسلي بعض الصحف والمجلات.

وتم إقامة الحفل بالمكان ذاته الذي أقيم به احتفال العام الماضي، في "روتانا كافيه" الموجود بباخرة "نايل ماكسيم" بالزمالك.

وحضر الاحتفال عدد من الفنانين الشباب، من بينهم المطرب والممثل هاني حسين، ومطرب ستار أكاديمي ناصر، والوجه الإعلاني إيمي المصري الشهيرة بـ "مدام رشا"، والدي جي ياسر الحريري، وعدد من المطربين الشباب من بينهم وأحمد الروسي وأحمد نادر وهشام سباق وأحمد نور، والمطرب الصاعد إسلام، وفريق "لايف باند"، والعازفين مروان أنور وعمر بسام، والشاعر طاهر حماد، بالإضافة للناقد الرياضي خالد طلعت، والموديل مريم أبو المجد.

وتم وضع بوسترات كبيرة للنجم عمرو دياب بجميع زوايا "روتانا كافيه"، وتم تشغيل عدد من أغنيات دياب طوال فترة الاحتفال.
 
وبدأ الاحتفال بتقديم من الإعلامي محمد راضي، ثم كلمة من المنظمين رحبوا فيها بالحضور، وأعربوا عن حزنهم لغياب عدد من النجوم كانوا قد وعدوهم بالحضور، مثل الفنان أكرم حسني والموزع عادل حقي والملحن عمرو طنطاوي.

ثم قدم العديد من المواهب الشابة أغنيات خاصة بهم تعبر عن حبهم لعمرو دياب، كما قدم بعضهم بصوتهم مجموعة من أغنيات النجم الكبير.

ثم تم إحضار "تورتتين" كبيرتين طُبع عليهما صورة عمرو دياب، وتم الاحتفال بعيد ميلاد "الهضبة" التاسع والأربعون على أنغام أحدث أغنيات دياب "أصلها بتفرق".

الحفل تم بتنظيم ثلاثة من أشهر "الديابية" الموجودين على Facebook، وهم إسلام ريزو وشادي صدقي وسارة فؤاد.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe