الاثنين، 28 مارس 2011

الصورة الأولى والتفاصيل الكاملة لخطوبة محمد حماقي



رغم حالة الحظر التام التي فرضها الفنان الشاب محمد حماقي على حفلي خطوبته، وعدم ظهور أي صورة تجمعه بخطيبته رغم احتفاله بالخطوبة في حفليين متتاليين وليس حفلا واحدا، إلا أن  استطاعنا  الحصول على أول صورة للعروسين.

وتظهر العروس في الصورة متألقة بفستانها الأحمر، وبجوارها حماقي الذي حرص على ارتداء رابطة عنق تتناسب مع لون فستان خطيبته.

وكان حماقي قد قدم لعروسه فى الاحتفال الأول شبكة عبارة عن دبلتين وإسورة ألماظ، وذلك في فيللا جد العروس بالزمالك، واقتصر الحضور فيه على أفراد أسرتي العروسين بالإضافة إلى المصور الشهير عماد قاسم فقط، حيث رفض حماقي حضور الصحفيين والمصوّرين في الاحتفال، بناء على رغبة خطيبته نهلة.

وبالعودة إلى تفاصيل حفل الخطوبة الثاني الذي تمت اقامته داخل قاعة "لاميزون بلانش" بفيرست مول فى فندق الفورسيزون الجيزة، فقد حرص حماقي على عدم دعوة أي من رجال الإعلام، وهى العادة التى يتبعها حماقى فى جميع مناسباته الشخصية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين والأصدقاء المقربين فقط من حماقى.

الحفل بدأ فى تمام الساعة الرابعة والنصف ظهرا واستمر إلى العاشرة مساء وكانت البداية بموسيقى ساهر عازف البيانو بفرقة حماقى، وكان فى مقدمة الحضور ياسر خليل وحرمه "مدير أعمال حماقى" الذى أشرف بشكل كبير على إخراج الحفل بالشكل اللائق، والفنان هشام عباس وحرمه، ومصطفى قمر وحرمه، والشاعر أيمن بهجت قمر وحرمه، وأمير طعيمة وحرمه، ومن الملحنين خالد عز، ورامى جمال، ومن الموزعين طارق مدكور وحرمه، وتوما، ونصيف قزمان وحرمه صاحب شركة "صوت الدلتا" المنتجة لألبومات حماقى، ومنظم الحفلات وليد منصور وحرمه، والدى جى وليد الحريرى وحرمه، بالإضافة إلى اللاعب أحمد صلاح حسنى، وحازم إمام وحرمه.
ورغم وجود حشد كبير من كبار المطربين إلا أنهم فضلوا الاحتفال فقط دون الغناء عدا حماقى الذى قام لثوانٍ معدودات بغناء أحدث أغنياته التى يهديها لخطيبته بعنوان "ادى اللى فى بالى" وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان تامر على، وتوزيع توما، ثم استمر الـD.J هانى وهبى فى تقديم عدد من أغنيات لعمرو دياب ومطربين آخرين.
وكانت المفاجأة لجمهور حماقي أن العروس نهلة عبد العزيز الحجري، هي الشخصية الغامضة التي أهدى إليها حماقي ألبومه الأخير "حاجة مش طبيعية"، حيث كتب لها حماقي اهداء خاصا إلى N.H على غلاف الألبوم.
يذكر أن حماقى قام بإهداء خطبيته أغنية أخرى بعنوان "ايدى فى إيديك" وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع توما.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe