السبت، 11 ديسمبر 2010

أصالة وشيرين يتسببان في حرب على الفيس بوك












في تصرف غير حضاري لا يليق بنجمتين مثل شيرين وأصالة، قام معجبو كل نجمة بإنشاء صفحات خاصة على موقع الفيس بوك للدفاع عن نجمتهم وسب الأخرى.
فعلي ما يبدو أن تصريحات شيرين عن أسباب خلافها مع أصالة قد أثارت حفيظة معجبي الأخيرة الذين أنشأوا صفحة خاصة على "الفيس بوك" لسب وتجريح شيرين.
وجاءت بعض التعليقات جارحة في حق شيرين التي اعتبروها غير مرحب بها في سوريا، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل وصل إلى قيام معجبي شيرين بسب أصالة و كل من يحب فنها.
ورغم أن مثل هذه التعليقات -المشينة بالطبع- لا ترضي كلتا النجمتين، فإنه لا يسعى أحد لنكران أنهما السبب في هذه الأزمة التي ربما تتسبب فى توتر العلاقات ولو قليلا بين عدد من الأخوة السوريين والمصريين.
وقد بدأت الأزمة حينما صرحت أصالة في برنامج "أبشر" بأن شيرين "عدوة لدودة" وأنها لن تلقي عليها السلام أبداً إذا التقتها، فهذا أفضل لكليهما، وهو الأمر الذي دفع شيرين للتصريح بأن أصالة ليس لها صاحب.
وعن الأسباب التي أدت إلى فتور علاقتهما بعدما كانت تربطهما صداقة قوية، أوضحت شيرين أن الحق على أصالة التي لم تكلف نفسها عناء السؤال حول الأسباب التي أنهت صداقتهما، لافتة إلى أنّها كانت على صواب عندما قررت عدم إلقاء التحية على المغنية السورية في إحدى المناسبات.
يذكر أن أصالة وشيرين تتمتعان بقاعدة شعبية كبيرة في سوريا رغم قلة حفلاتهما، إذ قدمت شيرين قبل أكثر من عامين حفلة ضخمة كانت أشبه بالأسطورة من حيث عدد الحاضرين.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe