السبت، 11 ديسمبر 2010

بالصور: نيكول سابا ولوك جرئ بتكلفة 80 ألف دولار













كعادتها، اختارت الفنانة اللبنانية صاحبة الطلات المميزة، لوك جريئا لتظهر به في أحدث أغنياتها المصورة "كنت في حالي" والذي انتهت من تصويره مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج يحيى سعادة، بتكلفة وصلت إلى 80 ألف دولار.
وقد استغرق تصوير أحداث الكليب يومين من العمل المتواصل لأن فكرته كانت تستلزم بعض الوقت لتخرج في شكل مناسب؛ حيث تحملت نيكول بنفسها كل التكاليف الخاصة بصناعة الأغنية والكليب منذ البداية وهى السياسة التي اتبعتها في أعمالها الغنائية منذ عدة سنوات.
وكانت نيكول قد اعتمدت منذ عدة سنوات على تجربة إنتاج أعمالها الغنائية بنفسها وتصوير كليباتها ثم تقوم بعد ذلك ببيعها لإحدى القنوات الغنائية لتعرض حصريا على شاشة القناة لمدة معينة، قبل أن تقوم بتوزيعها على بقية القنوات.
ويبدو أن نيكول اتبعت نفس الأسلوب هذه المرة من جديد حيث سيعرض الكليب حصرياَ على شاشة قنوات ميلودى التي تعاونت معها نيكول أكثر من مرة.
الأغنية من كلمات أمير طعيمة الذي وقع على معظم أغنيات نيكول الأخيرة مثل "طبعى كده" و"براحتى"؛ وألحان محمد يحيى وتوزيع توما فى أول تعاون يجمعه بنيكول سابا.
على الجانب الآخر تبدأ نيكول سابا خلال أيام عقد جلسات عمل مع السينارست محمد البسوسى والمخرج إبراهيم الشوادى لاختيار بطل مسلسلها الجديد "نور مريم" الذى تعاقدت عليه منذ فترة قريبة مع شركة "صوت القاهرة."

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe