السبت، 11 ديسمبر 2010

بالصور.. عمرو دياب يتألق فى حفل جامعة المستقبل لمرضى الأورام













أحيا الهضبة عمرو دياب أمس، الجمعة، حفلا غنائيا
Welcome Party، داخل جامعة المستقبل، أقيم تحت رعاية السيدة الفاضلة سوزان مبارك، وذلك من أجل الحملة القومية لمعهد الأورام، وشارك دياب فى إحياء الحفل لاعب الدى جى العالمى ديفيد فندتا.

بداية فقرات الحفل

 
بدأ الحفل فى تمام الساعة الثامنة مساءً، عندما صعد الدى جى ديفيد فندتا وأشعل حماس جمهور الهضبة لمدة ما يقرب من ساعة، على أنغام أغانى التركات الخاصة به، إضافة إلى بعض الأغنيات مثل أغنية هيفاء وهبى "ياما ليالى"، وتفاعل الجمهور مع فندتا بشدة، خاصة أنه نجح فى أن يجعل الحضور يتراقص على كل ما يقدمه.

موعد مع الهضبة عمرو دياب

 
حرص النجم عمرو دياب قبل صعوده على المسرح بساعة كاملة، على عرض العديد من الكليبات الخاصة بمشواره الفنى مثل لقطات من طفولته والمراحل التى مر بها إلى أن وصل للنجومية، ثم تبعها كليب خاص بعرض جميع الأغنيات التى تم اقتباسها من أغنياته وصدرت بلغات أخرى منذ بدء مشواره الفنى.

دياب وغناء متواصل لثلاث ساعات

 
وصعد دياب إلى المسرح للغناء فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وكان المكان ممتلئا عن آخره، وبدأ فى تحريك مشاعر الجمهور وكانت أولى أغنياته "أصلها بتفرق"، وتوقف عقب انتهائها ليشكر خالد عزازى رئيس جامعة المستقبل على السماح له بالتواجد لإحياء حفل welcome party للعام الثانى على التوالى بالجامعة، ثم داعب دياب جمهوره، مؤكدا لهم بأنه سيتبرع لمعهد الأورام ولا يريد أن يفصح عن المبلغ الذى سيدفعه، مطالبا جمهوره بضرورة التبرع للحملة القومية لمعهد الأورام، ثم واصل غناءه بأغنية "إلا حبيبى"، و"وياه"، و"يهمك فى إيه"، و"ضحكت"، و"الليلة دى"، ثم قدم للمرة الثانية خلال الحفل أغنية "وياه"، وذلك من أجل تنشيط الجمهور خاصة فى ظل إقامة الحفل تحت جو من البرودة الشديدة.

دياب يستغيث بالإسعاف ويوقف الغناء لمدة25 دقيقة

 
اضطر دياب إلى إيقاف الحفل لمدة ما يقرب من 25 دقيقة، بعد تدافع مجموعة كبيرة من الشباب والفتيات من جمهوره، مما أدى إلى حدوث بعض الإصابات.

ثم واصل دياب الغناء بأغنية "راجعين"، و"بلاش نتكلم فى الماضى"، ومتخافيش"، وشوقنا"، و"خلينا نشوفك"، و"ميال"، و"العالم الله"، و"لو عشقانى"، و"نور العين"، و"ليلى نهارى"، كما قدم للمرة الثانية أغنية "العالم الله"، و"رصيف نمرة خمسة"، و"نندم على العشرة"، و"فاكر فاكر"، و"إيه يعنى"، و"زى الملايكة"، و"بعد الليالى".


جديد من عمرو دياب

 
وحرص دياب على مفاجأة جمهوره بمقطع أغنية سمعها عدد كبير منهم لأول مرة وتقول كلماتها:

 
ألومك ليه..ألومك ليه أنا أولى ألوم روحى ولا أعذرها
وعارف ليه..علشان قدام عنيا حقيقة وبنكرها
عينيك تايهين وإيديك كإنى آخر مرة أمسكها
أساسا مين يبقى يهتم بالحاجة إلا لما يملكها
وياخسارة محدش فينا نفذ وعده.. ياخسارة محدش فينا خاف من البعد
ومش حاسين بقيمة بعض.. وياعينى ع اللى كان بيحب التانى أكتر.

ثم قام دياب باستكمال باقى أغنية "آه من الفراق" وسط تشجيع وحماس كبير من جمهوره الحاضر بقوة فى هذا الحفل، ثم قام بالغناء للمرة الثانية أغنية "أصلها بتفرق"، و"بعدت ليه"، و"وياه"، و"أنا عايش"، و"عينى وأنا شايفه"، و"نقول إيه"، و"وهى عاملة إيه"، و"حبيبى ولا على باله"، ثم ختم دياب الحفل بأغنية "أصلها بتفرق".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe