السبت، 11 ديسمبر 2010

وقوع ميس حمدان وخناقة ليلى علوي وعمر الشريف أبرز كواليس ختام المهرجان











بعيداً عن الجوائز والتكريمات التي كان من نصيب مصر خمس منها، فقد رصد مراسل "عيون ع الفن" عددا من الكواليس والمواقف الطريفة والتي صدرت من النجوم والنجمات الحاضرين لحفل الختام.

سقوط ميس حمدان

*موقف محرج تعرضت له الفنانة الأردنية الشابة ميس أثناء دخولها على السجادة الحمراء في طريقها إلى القاعة، حيث فوجئت بكاميرا إحدى القنوات التليفزيونية على وسط السجادة فحاولت الضحك معها فما كان منها إلا أن وقعت على الأرض نظراً لضيق الفستان الشديد وعدم قدرتها على التحكم في ذيل الفستان.
فستان علم مصر
*أثارت ممثلة شابة انتباه جميع الحاضرين إليها عقب صعودها على السجادة الحمراء بسبب ارتدائها لفستان طويل مصمم على شكل علم مصر المكون من ثلاثة ألوان الأحمر والأبيض والأسود، الممثلة اسمها عزة جودة، من الإسكندرية.

خناقة عمر الشريف

*دخل الفنان العالمي عمر الشريف في مشادة كلامية مع أحد مراسلي قناة "نايل سينما" والذي حاول اجتذابه للتسجيل مع القناة التابعة للتليفزيون المصري عقب دخوله مع العالم الأثري الكبير زاهي حواس، حيث قال له الشريف متعصباً "حرام عليك.. أنت خلاص مش شايف إني تعبان يا بني آدم"، وطلب من الأمن المتواجد على السجادة توصيله لداخل القاعة.

وخناقة ليلى علوي

*ويبدو أن مراسلو "نايل سينما" كانوا هم نجوم الحفل حيث افتعلوا مشكلة مع الفنانة ليلى علوي أيضاً ولكن بعد انتهاء الحفل، حيث رفضت التسجيل معهم بدعوى أنها مريضة فما كان منهم إلا إرسال مندوب ثاني وثالث، لتنفعل ليلى عليهم طالبة حماية الأمن لها والذي أوصلها إلى باب سيارتها.

عمر واكد وزوجته

*وخلافا لما حدث في حفل الافتتاح، حرص الفنان عمرو واكد على اصطحاب زوجته معه في حفل الختام، ودخل إلى المسرح مباشرة رافضا اجراء أي لقاءات تليفزيونية مبرراً ذلك بقلقه من نتيجة المهرجان.

فستان سوسن بدر

*أثار فستان النجمة سوسن بدر إعجاب عدد كبير من الموجودين في الحفل وذلك لما يتميز به من لون متميز، أبرز أنوثتها وجمالها، مما دعا بعض الحضور للقول بأن سوسن كلما تكبر في السن تزداد جمالاً وأنوثة.

أروى جودة.. كلاكيت تاني مرة؟

*أبدى عدد من النجمات الحاضرات لحفل الختام استياءهن الشديد من اختيار عارضة الأزياء أروى جودة لتقديم حفل الختام خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت لإدارة المهرجان لاختيارها لتقديم حفل الافتتاح، لا سيما بعد تلعثمها سواء في القراءة باللغة العربية أو الانجليزية، وهو ما تكرر في حفل أمس، مما دعا الحاضرات للسؤال عن علاقتها بإدارة المهرجان خاصة وانه في كل عام يكون هناك نجمان يقدمان حفل الافتتاح ونجمان آخران لحفل الختام.

تهنئة ليلى لرانيا يوسف

*حرصت النجمة ليلى علوي أثناء مرورها على السجادة الحمراء برفقة الفنان عزت أبو عوف رئيس المهرجان بعد غياب زوجها على أن تقف لتحيي المنتج محمد مختار وزوجته رانيا يوسف، حيث أثنت ليلى على النشاط الذي تقوم به رانيا مؤكدة أنها شاهدت عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل "أهل كايرو" وكذلك تريلر فيلم "زهايمر"، مؤكدة أنه سيكون لها مستقبل كبير في السينما المصرية.

غياب يسرا ونادية ونبيلة وإلهام

*أثار غياب النجمات يسرا ونادية الجندي ونبيلة عبيد، اللائي حضرن حفل الافتتاح، عن حفل الختام أسئلة كثيرة خاصة مع معرفة الجميع حرصهن على حضور المهرجان، إلا أن سهير عبد القادر نائبة رئيس المهرجان أكدت أنهن متواجدات في مهرجان مراكش كعضوات في لجان التحكيم، وهو السبب الحقيقي للغياب.

غضب روبي وطلبها جائزة للحضور

*علمت "عيون ع الفن" أن المطربة والممثلة روبي طلبت من إدارة المهرجان أن يتم اقتسام جائزة أفضل ممثلة بينها وبين النجمة سوسن بدر حتى توافق على حضور حفل الختام والذي سيتم فيه تكريم فيلم "الشوق" باختياره لحصد جائزة الهرم الذهبي، إلا أن إدارة المهرجان رفضت ذلك، وهو التصريح الذي قاله أحد العالمين ببواطن الأمور داخل المهرجان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe