السبت، 11 ديسمبر 2010

مؤتمر صحفى لإعلان انضمام بارميندر فير لبيراميديا












تعقد شركة الإنتاج الإعلامى بيراميديا اليوم، السبت، مؤتمراٌ صحفياً فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة للإعلان عن انضمام المنتجة السينمائية الشهيرة "بارميندير فير"، لفريق عمل الشركة كمستشار تطوير الأعمال التلفزيونية والسينمائية.


وستلقى الإعلامية نشوة الروينى، الرئيس التنفيذى للشركة، كلمة للحضور تتحدث فيها عن مكانة مصر الفنية والإعلامية بين الدول العربية، حيث تؤكد نشوى أن مصر كانت وستظل دائماً هى بؤرة الضوء الكبيرة ومصدر الإشعاع الإعلامى والدولة الرائدة فنياُ وإعلامياُ، وإيماننا بكل هذا فإن الشركة قررت اختيار مصر مركزاُ لنشاط الشركة فى مختلف مجالات أعمالها الإعلامية والفنية والإنتاجية، وتعلن عن انضمام المنتجة الفنية بارميندر فير إلى فريق عمل شركة بيراميديا، كمستشارة تطوير أعمال فى مجالى السينما والتليفزيون، ويأتى هذا فى إطار إستراتيجية الشركة الساعية دائماً إلى جذب، وتوظيف أفضل الكفاءات المتخصصة فى مجال الإنتاج السينمائى.

ويعد انضمام "بارميندر" إلى "بيراميديا" تجسيداً لالتزام الشركة باستقطاب الخبرات السينمائية المتميزة، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات الاستشارية والتدريبية الخاصة بمجالى السينما والتلفزيون لعملائها من الشركات والجهات ذات الصلة.

وبارميندير لديها خبرة لأكثر من عشرين عاماٌ فى مجال صناعة السينما والتليفزيون، وكانت رئيساً لمجالس إدارات العديد من مؤسسات القطاع العام والخاص فى إنجلترا، والهند وأفريقيا وأمريكا، بالإضافة إلى عملها كمنتجة للعديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التليفزيونية، وقد حصلت على العديد من الجوائز العالمية.

وحول مهام بيراميندر الأساسية تقول الروينى إنها سترتكز على التعاقد مع عدد كبير من النجوم والفنانين العرب تحت مظلة بيراميديا من أجل تسويقهم عالمياً، ولن يقتصر هذا على التسويق الخارجى فقط، ولكن ستتسع القاعدة ليتم التسويق لهم عربياً أيضاً، وسنحاول خلال الفترة القادمة خلق قاعدة جديدة من النجوم عبر مفهوم صناعة النجم الذى نفتقده إلى حد كبير فى عالمنا العربى.

ونحن فخورون بتقديمها إلى محترفى صناعة السينما بالشرق الأوسط وهو جزء من دعم تقدمه الشركة لجميع صناع الأفلام العرب من أجل تطوير وتدريب قدراتهم الفنية، وإننا نأمل من خلال امتلاكها فرصة الوجود بالمنطقة أن نحصل على خبرة أكثر من أعمالها وأيضاً تقديم الأعمال العربية إلى العالم.

وحول مسابقة أفضل سيناريو تقول الروينى أن هذا يأتى فى إطار رسالة الشركة فى دعم صناعة السينما والتليفزيون نعلن اليوم عن مسابقة لكتابة أفضل سيناريو لكل الكتاب العرب، وسيتم فتح باب المشاركات من اليوم، على أن يكون الموعد النهائى لتلقى المشاركات الأول من مارس 2011، وتُعلن النتائج فى الأول من إبريل 2011، وقد تم تشكيل لجنة من كبار كتاب السيناريو فى مصر والعالم العربى، نُعلن عنها بعد إعلان النتائج حفاظاً على السرية.

وأن الأعمال المشاركة ستكون فى مجال الأفلام والدراما والست كوم والمسلسلات الطويلة، وقيمة الجائزة عشرة ألاف دولار، وفى حال نجاح المسابقة سيتم إقامتها سنوياً فى نفس الموعد وسيتم أيضاً التوسع فى أقسامها.

وتضيف الروينى: أن الشركة تضع نصب أعينها ما يحدث حولنا من تطور فى مجال السينما والتليفزيون، من أجل المواكبة وبالفعل فى خلال الأشهر القليلة الماضية استحدثنا مجموعة من الأقسام الجديدة هى بيراموفيز الذى يهدف إلى دعم الأعمال السينمائية العربية من خلال إثراء وتعزيز المواهب المحلية والعربية فى مجال صناعة الأفلام، وبيرادوكس المتخصص فى إنتاج الأفلام الوثائقية الهامة عن التاريخ والمجتمع والبيئة والحياة البرية ومختلف مجالات الحياة.

وبيراستارز الذى يهدف إلى توفير فرص لمشاركة الفنانين والنجوم العرب بأدوار متميزة فى أعمال سينمائية عالمية، وهذا يتم بالتنسيق ما بين الشركة وجهات الإنتاج العالمية فى مختلف دول العالم، وذلك عبر ترشيح الفنانين العرب للأدوار التى تتناسب معهم فى تلك الأفلام.

وقد تم تطوير الموقع الإلكترونى للشركة مؤخراٌ ليتناسب مع كل هذه المستحدثات، بحيث يضم أكبر قاعدة معلومات فنية وسينمائية عربية وعالمية، سواء على مستوى النجوم والفنانين العرب أو على مستوى الأفلام، إضافة إلى متابعة كل ما هو جديد سينمائياٌ على المستويين المحلى والعالمى.

كما ستعلن نشوى الروينى خلال المؤتمر عن شراء حقوق آخر أعمال الكاتب الكبير الراحل أسامه أنور عكاشة، وهو مسلسل "شارع سمارة"، والذى سيبدأ تصويره خلال عام 2011.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe