الخميس، 23 ديسمبر 2010

سامي مغاوري وراء انسحاب لقاء سويدان من "ابنتي الجميلة"







أثار الانسحاب المفاجئ للفنانة للقاء سويدان من مسرحية "ابنتي الجميلة" للمخرج حسن عبد السلام، تساؤل الجماهير الذين فوجئوا باستبدال لقاء سويدان بالفنانة شيرين.
إلا ان كواليس المسرحية أكدت ان انسحاب لقاء يرجع إلى خلافها مع الفنان سامي مغاوري، الذي يشاركها بطولة المسرحية، والذي اعترض على ان تقوم بتحية الجمهور قبله، لأنه يرى انه أكثر نجومية منها وانه يجب ان يحيي الجمهور أولا.
وعلى الرغم من تدخل عدد كبير من الفنانين لحل المشكلة ، وعلى رأسهم النجم حسين فهمي زوج لقاء، إلا ان الموقف بينهما تأزم للغاية ما دفع لقاء إلى الانسحاب لتجنب المشاكل خلال العمل.
وعلى الجانب الآخر، قام الفنان رياض الخولي رئيس البيت الفني للمسرح بعقد مؤتمر صحفي يوم الأحد الماضي على مسرح السلام، أعلن خلاله عن تفاصيل مسرحية "ابنتى الجميلة" أحدث عروض فرقة المسرح الحديث.
المسرحية بطولة شيرين وأحمد راتب وسامى مغاورى وعزة جمال الدين ومحمد رضوان، والوجه الجديد مصطفى حسن عبد السلام، وتأليف هدى شعراوى، وأشعار فؤاد حجاج، وموسيقى وألحان فايد شلبى، وديكور وملابس د.محمود سامى، إخراج حسن عبد السلام، ومن المقرر أن تعرض المسرحية نهاية ديسمبر الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe