الخميس، 23 ديسمبر 2010

بالصوت: هيفاء تهنيء محبيها بالعام الجديد و"الكريسماس"







على الرغم من حالة الحزن التي تعيشها بسبب وفاة صديقها مخرج الكليبات يحيى سعادة، وجهت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي لمحبيها تمنياتها بعام سعيد وأعياد ميلاد مجيدة، من خلال مقطع صوتي سجلته قبل وفاة سعادة.

نشرت الصفحة الرسمية لهيفاء وهبي على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook تسجيلا صوتيا لها وهي تهنيء محبيها بقرب حلول أعياد الميلاد المجيدة و2011، حيث غنت لهم في التسجيل إحدى أغاني "الكريسماس" الشهيرة وهي "لاست كريسماس" Last Christmas، وقالت لهم: "لكل معجبيني (كريسماس) سعيد وأتمنى لكم عام جديد سعيد جدا جدا، أحبكم".
لسماع التسجيل، اضغط هنا.

وكتب المسئولون عن الصفحة بتوصية من هيفاء تعليقا على الفيديو جاء فيه: "لن تكون أعياد الميلاد ورأس السنة بالنسبة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ولمحبيها في مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم كما السنوات السابقة، فغياب المخرج يحيى سعادة ترك فراغاً كبيراً لن تمحوه السنوات بسهولة".

وتابع: فبسمة العيد هذا العام سترافقها دمعة وغصة في قلوب كل من عرف هذا الفنان الفريد الذي لم يسمح له القدر بأن يبقى بيننا، وأن يستقبل العام الجديد في جوارنا، لكننا متأكدون أن يحيى اليوم في مكان آمن يملأه الحب والطمأنينة بجوار رب العالمين، فهو اليوم ملاكاً في السماء يستقبل معنا العام الجديد بفرح وسلام".

وأضاف الكاتب في التعليق: ولذلك وجدنا أنه من الممكن أن نعيش الأعياد بمشاركة روحه التي تراقبنا من فوق وتدعونا إلى الفرح والإستمرار".
واستكمل: لذلك قررت إدارة مواقع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إصدار معايدة هيفا الخاصة التي جهزتها قبل أسبوع من وقوع الحادث الأليم، على أمل أن تصل إلى كل المحبين والأصدقاء في كل أرجاء العالم العربي والعالم وإلى روح الصديق يحيى سعادة.

يحيى سعادة توفى الجمعة 17 ديسمبر 2010، صعقا بالكهرباء في تركيا أثناء تصويره لكليب مع اللبنانية مايا دياب، تعاون مع هيفاء في ثلاثة كليبات هم: "مش قادرة استنى" و"حاسة ما بينا حاجة" و"يا ابن الحلال".


وتم تشييع جثمان المخرج الراحل بعد ظهر الإثنين 20 ديسمبر 2010، بعد أداء الصلاة عليه في كنيسة "مار ضومط" في زوق مكايل شرقي بيروت، وتم دفنه في مدافن العائلة، بحضور حشد من نجوم الفن والصحافة والمجتمع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe