الخميس، 23 ديسمبر 2010

تامر حسني يتوقع لكريم محسن نفس نجاحاته









وصف الفنان تامر حسني المغني كريم محسن بأنه مثل ابنه، وتنبأ له بمستقبل مثل الذي يحظى به حسني وأنه سيكون النسخة "الخجولة" منه.

حل المغني الشاب كريم محسن ضيفا في حلقة الأربعاء 22 ديسمبر 2010، في إذاعة الأغاني 105,8، وأثناء الحلقة، اتصل تامر حسني بالبرنامج ليهنئ الأول على أول ألبوماته "كل الكلام".

بدأ تامر المكالمة وهو يقول لكريم "حبيب بابا"، مما أثار دهشة المذيعة وقالت له أنه أصغر من أن يكون أبا لكريم، ولكن تامر أوضح أنه يشعر بأنن كريم كابنه، وأشار حسني في المكالمة إلى أن المغني الشاب يتمتع بمواهب فنية متعددة، مثله تماما، فهو يكتب الأغاني ويلحنها ويغنيها، ولذلك سيكون نسخة أخرى منه ولكن أكثر خجلا وهدوءا.

وعن دعمه لكريم محسن، أكد تامر أن دعمه له لا يأتي بدافع الصداقة بينهما وإنما لأنه يرى أنه من واجبه أن يمنع أي موهبة جديدة من أن تعاني مما واجههه هو من مصاعب في بداية حياته، حتى أنه خلال الفترة المقبلة سيقدم صوت غنائي شاب جديد من خلال شركة "عالم الفن" أيضا.

وخلال حديثه أيضا، قال تامر حسني إن ألبوم كريم محسن "كل الكلام" حقق مبيعات عالية حتى الآن، وفقا لما قاله له المنتج محسن جابر.
يذكر أن تامر حسني احتفل مع المغني كريم محسن بصدور ألبومه وسط مجموعة من أصدقائهما المطربين.

أصدر كريم محسن أول ألبوماته "كل الكلام" في الأربعاء 18 ديسمبر 2010، وتم تكريمه بعدها من عدد من الجهات بصفته أفضل مطرب صاعد في
2010

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe