الخميس، 23 ديسمبر 2010

بعد نجاحها في "الشوق": كوكي تناقش ابتعاد الشباب عن الدين "بصراحة"








قبل عرض أول أفلامها "الشوق" للجماهير، انتهت الممثلة الصاعدة كوكي من تصوير ثاني أفلامها "بصراحة" مع عدد من الوجوه الشابة، وإخراج وتأليف أحمد حبيب.

قال عمرو لطفي أحد الوجوه الشابة المشاركة في الفيلم في تصريح خاص : "انتهينا من تصوير فيلم (بصراحة) الذي تدور أحداثه حول مشاكل الشباب بشكل جديد، ويتطرق لابتعادهم عن الدين، وتم تصويره ما بين القاهرة والإسكندرية".

وأضاف: الفيلم من بطولة عدد من الوجوه الشابة وهم المطرب محمود سعيد وصوفيا ياسين وبسام الشعري وكوكي وسيد عبد الحليم وعزت عبد الدايم وعمرو علي وأحمد السباعي ومحمود جودة ومحمد علي وضيف الشرف حمادة شوشة، ومن تأليف إوخراج أحمد حبيب، ومن المقرر عرض الفيلم في فبراير 2011.

وأشار لطفي أن الفيلم من إنتاج أبطاله، حيث شاركوا كل منهم بمبلغ لإتمام التصوير، وشارك معهم المخرج أيضا، وسيتم عرضه في التليفزيون بعد فترة وجيزة من رفعه من دور العرض.
يذكر أن كوكي شاركت في فيلم "الشوق" الذي حصل مؤخرا على جائزة "الهرم الذهبي" كأفضل فيلم في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ34، وحصلت بطلته سوسن بدر على أفضل ممثلة في نفس المهرجان، وشارك في بطولته كل من روبي شقيقة كوكي وأحمد عزمي وبسام سمرة وتأليف سيد رجب وإخراج خالد الحجر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe