الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010

جوليا روبرتس: عندما أكون فى أزمة عاطفية أتحدث مع أوباما




قالت صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية إن الممثلة الأكثر جمالا فى هوليوود "جوليا روبرتس" تتباهى بأنها "عروس أمريكا" حيث إنها تحدثت عن علاقتها بالرئيس الأمريكى باراك أوباما فى المهرجان الإسبانى "سان سباستيان" قائلة: "نعم عندما أكون فى أزمة عاطفية أتحدث مع أوباما، وإذا لم يكن موجودا أتحدث مع زوجته فهما الوحيدان اللذان يستطيعان إيجاد حل لمشاكلى العاطفية بكل سهولة".

وأوضحت الصحيفة إلى أن جوليا روبرتس حصلت على جائزة دونستيا فى سان سباستيان لمجمل إنجازاتها فى المهرجان الذى تنافس فيه 15 فيلما، وظهرت فى المهرجان مع الممثل الأسبانى الشهير "خابير بارديم" والذى شاركها بطولة فيلمها الأخير"at, pray love." بابتسامة جميلة عند استلامها للجائزة "قائلة أتشرف باستلامى لهذه الجائزة فى هذا المهرجان الكبير وأشعر بالحماس".

أما فيلمها الأخير "Eat, pray ,love." المستوحى من كتاب يوميات إليزابيث جلبرت الذى يحمل نفس العنوان لن يشارك فى التنافس فى المهرجان الذى يعد أقدم وأعرق حدث من نوعه فى البلدان الناطقة باللغة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى إشادة مخرج الفيلم "ريان ميرفى" بجوليا روبرتس قائلا: "الجميع فى أنحاء العالم يعشق هذه الممثلة الجميلة"، مضيفا: على الرغم من سنها إلا أنها ظلت عروس أمريكا حتى الآن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe