الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010

صابرين تمتنع عن الظهور في الحياة ليركز الجمهور على مدحت تيخة




في تصريح غير مقنع بالمرة، أكدت الفنانة صابرين أنها رفضت الظهور في الحلقة التي خصصتها قناة "الحياة" للاحتفال بمسلسل "شيخ العرب همام"، لأنها تريد أن ينصب اهتمام الجمهور بالكامل على الفنان الشاب مدحت تيخة الذي قدم دور "الشيخ سلام" في المسلسل.
فقد فاجأت صابرين الجميع باتصالها هاتفياً ببرنامج "الحياة اليوم" الذي عُرض أمس، لتبرر للجمهور غيابها، قائلة:" لابد أن نعطي الفرصة كاملة لمدحت لكي يعرف نفسه للجمهور وليتحدث عن عمله مع النجم يحيى الفخراني".
غياب صابرين غير المبرر أعطى للجمهور انطباعاً بأن صابرين تتجنب الحديث حول الهجوم الذي تعرضت له في المسلسل بسبب ارتدائها باروكة وقيامها ببعض المشاهد التي تتنافى مع ارتدائها للحجاب.
على الجانب الآخر، قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تأجيل أولى جلسات نظر دعوى وقف عرض مسلسل "شيخ العرب همام" إلى يوم 27 أكتوبر المقبل، ليتم النظر مجددا في الدعوى التي رفعها أحفاد الشيخ همام ضد المؤلف والمخرج.
حيث طالب أحفاد شيخ العرب بوقف عرض المسلسل واتهموا مؤلفه بالتزوير في تاريخ جدهم الأكبر وقبيلة هوارة، ونادوا بضرورة تعويضهم عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابتهم نتيجة عرض المسلسل الذي شبّه جدهم بأنه كان محباً للنساء يلهث وراءهم من أجل الإنجاب.
المسلسل من إخراج حسني صالح، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة يحيى الفخرانى صابرين، ريهام عبدالغفور، محمود عبدالمغنى، عزت أبو عوف، عمر الحريرى، سامح الصريطى، شيرين عادل، ومدحت تيخة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe