الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010

جنات: السينما مؤجلة حني إشعار آخر والغناء المحترم منهجي



نفت المطربة المغربية جنات دخولها عالم السينما في الوقت القريب بسبب عدم وجود نص أو سيناريو يشجعها على خوض تلك التجربة التي وصفتها بالمغامرة التي يمكن أن تزيد من نجوميتها أو شعبيتها أو أن تعيدها إلي الخلف وتؤثر عليها بالسلب.
وأشارت إلى أنها تلقت العديد من النصوص ولكنها تدور حول مطربة تصعد من الفقر إلى سلم النجومية وهي تيمة مكررة في الكثير من الأفلام ولا تعد أي إضافة فنية.
وأكدت على اعتزازها الكبير بالنجاح الذي حققته منذ احترافها الغناء خاصة وأنها نجحت تحقيقه من خلال الفن الهادف والمحترم الذي يخاطب الأذان لا العيون لذا ستحافظ على احترامها للمشاهد والجمهور ويكفيها إطلاق لقب ملكة الرومانسية عليها وهو ما تعتز به كثيرا.
من ناحية أخرى، تدرس جنات مستقبلها الغنائي بعد انفصالها عن شركة ''جود نيوز'' ومنتجها السابق احمد الدسوقي حيث لم تحسم بعد قرارها من الانضمام إلى شركة إنتاج أخرى رغم تلقيها عرضا مغريا من شركة '' لوتس ميوزيك جروب ''.
وسجلت جنات عدد من الأغاني علي نفقتها الخاصة لحين الاستقرار علي شركة الإنتاج التي تقوم بإنتاج ألبومها الجديد وفي حال عدم توصلها لاتفاق يناسبها ستقوم بالإنتاج الخاص علي أن تتولى شركة أخري التوزيع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe