الجمعة، 17 سبتمبر 2010

طبيب شيرين يُقنعها بتأخير العودة


أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها لن تستأنف نشاطها الفني في شهر أكتوبر المقبل كما أعلنت من قبل، ولن تصور أغنية "ماتعتذرش" مع المخرجة ليلى كنعان.

وكانت شيرين قد أعلنت عقب وضعها ابنتها الثانية "هنا" أنها ستستأنف نشاطها الفني في أكتوبر 2010، ولكن طبيبها الخاص نصحها بأن تقوم بمد فترة إجازتها ستة أشهر أخرى، وألا تعود إلا بعد أن تسترد كامل عافيتها حتى لا تحدث لها أي مضاعفات، حسب صحيفة "الشروق".

وشجع شيرين على الاقتناع بنصيحة الطبيب وتأجيل عودتها أن وزنها زاد عن الطبيعي بعد الإنجاب مثل المرة الأولى، لذلك فضلت أن تؤجل ظهورها أمام الجمهور حتى تخسر هذا الوزن الزائد، حرصا منها على ألا يراها أحد في شكل غير لائق.

قرار شيرين بعدم استئناف نشاطها الفني سيؤجل معه مشروع الدويتو الذي كان مقررا أن يجمع بين شيرين والمطرب اللبناني فضل شاكر، الذي أكدت انتهاءها من كل الترتيبات والاستعدادات الخاصة به، وأعلنت أن تسجيله وتصويره متوقف على عودتها، وبطبيعة الحال سيتأجل أيضا التفكير في مشاريع الدويتوهات التي مقرر أن تجمع شيرين عبدالوهاب بالمطربتين أنغام وسميرة سعيد.
من جهة أخرى، بدأت شيرين في الاستماع واختيار أغنيات ألبومها الجديد وأكدت أنها بالفعل اختارت ثلاث أغنيات يتم توزيعها حاليا، حيث تتعاون مع الموزعين فهد و نصيب طارق مدكور ومحمد مصطفى، وأشارت شيرين إلى أنها وحتى هذه اللحظة لم يظهر أمامها الملامح الأولية للألبوم، موضحة أن ذلك لن يتحقق إلا عندما تستقر على 6 أغنيات منه على الأقل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe