الجمعة، 24 ديسمبر 2010

مادونا ترتبط بشاب جزائري مسلم يصغرها بـ 28 عاما





وسط حالة من الاستغراب، استقبل عشاق ملكة البوب الأمريكية مادونا - 52 عاما- خبر ارتباطها براقص الـ"بريك دانس" الشاب الفرنسي الجزائري المسلم إبراهيم زيبات - 24 عاما.
حيث ظهر الحبيبان معا خلال عشاء رومانسي في مطعم "ولسيلي" بلندن، والذي تألقت فيه مادونا بملابس كلاسيكية، رغم أنها نادراً ما ترتدي هذه الطلة خاصة انها تعشق الملابس الرياضية.
ورغم حرصهما الشديد على الاختباء من كاميرات المصورين، إلا ان عدسات الباباراتزي استطاعت ان تصورهما معاً ، لتضعهما في موقف لا يستطيعان معه الا ان يعلنا رسمياً عن ارتباطهما.
وفي هذا الصدد قال الراقص الجزائري : "إن مادونا مثل أي امرأة في العالم، وبالطبع هي فنانة استثنائية ومشهورة في العالم كله، ولكنها فوق كل ذلك امرأة".
ورفض إبراهيم ان يكون ارتباطه بمادونا محاولة منه لتحقيق مصالح شخصية، خاصة ان الجميع يعلم ان ارتباطها بصديقها السابق العارض البرازيلي جعله يتقاضى ألفي جنيه إسترليني مقابل عمله كـ "دي جي" في ليلة واحدة، أو كعارض أزياء عالمي.
وعلى الجانب الآخر، اعلنت الفرنسية باتريشيا فيدال ،والدة إبراهيم، رفضها لارتباطه بمادونا، وقالت: "مادونا كانت نجمة مشهورة عندما كنت في المدرسة، ولكن إبراهيم لا يعلم الشيء الذي ورط نفسه فيه، فالوضع بينهما غريب بشكل كامل.. وأنا متأكدة أن الأمر لن يسير بينهما، خاصة أن إبراهيم مسلم حقيقي، وعقيدته مهمة في حياته، وأنا غير راضية عن حياته مع امرأة غير مسلمة، ومادونا يهودية تتبع طائفة الكابالا ذات الاتجاه الصوفي اليهودي".
وأضافت: " ابني يصلي 5 مرات في اليوم، ولا يشرب الخمر أو السجائر، وهي أشياء تتناقض تماما مع أسلوب مذهب المتعة الذي تعيشه مادونا، هذا الى جانب ان إبراهيم لم يتقن اللغة الإنجليزية، وبالطبع لن تستطيع مادونا التحدث بالفرنسية".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe