الأحد، 13 مارس 2011

عفاف شعيب: حديثى عن "البيتزا" جاء بعفوية شديدة



عبرت الفنانة عفاف شعيب "لليوم السابع" عن اندهاشها من الصفحات التى ظهرت على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" بشأن "بيتزا ابنة شقيقها"، مؤكدة أنها أخذت الموضوع بشكل كوميدى.

وأضافت عفاف أنها تحدثت خلال البرنامج بشكل عفوى وتلقائى تماما خاصة وأن الأطفال لا يعرفون بأن مطعم البيتزا مغلق وأن جميع الأطفال مطالبهم مجابة فى الحال، وطالبت عفاف من الشباب بالبحث عن الأشياء الإيجابية لفعلها لأننا فى حاجة لتكاتف الجميع من أجل إعادة اقتصاد البلد مرة أخرى.


وأشارت عفاف إلى أنها تطالب الشباب الذين قاموا بوضع فيديو البيتزا بأن يضعوا فيديوهات التى تتحدث عن المطالبة بأن يحصلوا الشباب على فرصتهم ويصبح لهم مكانه كبيرة فى مجتمعنا، وتابعت عفاف بأنها كمصرية كانت خائفة بشدة على البلد خاصة بعد انسحاب الشرطة من الشارع وافتقادنا للأمن والأمان.


واختتمت عفاف تصريحاتها "لليوم السابع" بأنها عاشقة للأطفال وترفض الحديث عن ما تفعله من أعمال خيرية لهم لأن هذا بينى وبين الله، وأنها لا تملك سوى "الستر" ولا تملك الملايين مثلما ردد البعض، وطالبت عفاف بأن من يريد الاستهزاء بما قالته ونشره على سبيل السخرية بأن يتذكر الله سبحانه وتعالى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe